موعد مباراة الأهلي والسد اليوم 14/5/2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة‎

1


موعد مباراة الأهلي والسد اليوم 14/5/2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة‎

موعد مباراة الأهلي والسد اليوم 14/5/2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة‎





    يقدم موقع كورة اون لاين الجديد موعد مباراة الأهلي والسد يستضيف النادي الأهلي السعودي، فريق السد القطري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، مساء يوم الإثنين 14 مايو الجاري ضمن مباريات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2018.

    وكان فريق السد قد نجح في الفوز بمباراة الذهاب في الأسبوع الماضي، بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.ويحتاج الأهلي للفوز بهدف وحيد لضمان الصعود إلى الدور التالي، بينما يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل.وأحرز السد اللقب الآسيوي مرتين عامي 2011 و1989، في حين لم ينجح الأهلي في التتويج باللقب وخسر النهائي مرتين.وصعدت 5 أندية عربية إلى دور الـ 16 وهي الأهلي السعودي والعين والجزيرة الإماراتيان والدحيل والسد القطريان

    والتقى الأهلي والسد في الدوحة الأسبوع الماضي، فكان الفوز 2-1 من نصيب الفريق القطري، ما منحه أفضلية نسبية للعبور الى الدور ربع النهائي، في انتظار الحسم بنتيجة مباراة الاياب التي تقام غدا في جدة.
    ويدخل الأهلي الذي حل ثانيا في ترتيب الدوري السعودي خلف الهلال البطل بفارق نقطة واحدة، باحثا عن الفوز بقيادة مدربهالتونسي فتحي الجبالي، لمواصلة مشواره في المسابقة القارية التي يبحث عن لقبه الأول فيها، بعد حلوله وصيفا عامي 1986 (النسخة القديمة) و2012.

    ويفتقد الأهلي عددا من لاعبيه يتقدمهم قائده تيسير الجاسم وسعيد المولد وياسر المسيليم المتواجدين مع المنتخب الذي يستعد لخوض نهائيات مونديال روسيا 2018، وحسين المقهوي وعلي عواجي للاصابة. وستشهد صفوف الفريق عودة المدافع عقيل بلغيث بعد تعافيه من الإصابة وكذلك سلمان المؤشر الذي غاب عن مباراة الذهاب بداعي الإيقاف.

    يلا شوت
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة اون لاين الجديد كورة وان تو شوت.الاسطورة بث مباشر .
    اعلان
    اعلان
    اعلان