موعد مباراة السعودية واليونان الودية الثلاثاء 15/5/2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية واليونان الودية الثلاثاء 15/5/2018 والقنوات الناقلة



    يقدم موقع كورة اون لاين الجديد مباراة السعودية واليونان  يستعد المنتخب السعودي لملاقاة نظيره منتخب اليونان في مساء يوم الثلاثاء الموافق لليوم الخامس عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة إشبيلية على الأراضي الإسبانية، في إطار مباراة ودية دولية تحضيراً من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل بالنسبة إلى المنتخب السعودي.

    على الجانب الآخر يستعد المنتخب  الأخضر للمشاركة في كأس العالم،  المقرر إقامتها الشهر القادم في روسيا، حيث سيلاقي كلا من روسيا وأورجواي ومصر ضمن تصفيات المجموعة، وستكون أولى مبارياته مع المنتخب الروسي يوم 14 يونيه القادم، وقد لاقت السعودية المنتخب الأوكراني وتعادلت معه 1-1 ، وخسرت أمام المنتخب البلجيكي 0-4، أثناء اللقاءات الودية الشهر الماضي.

    لا شك أن التغلب على حساب منتخب اليونان في المباراة الودية الثانية للأخضر السعودي في معسكره الختامي قبل المشاركة في مونديال روسيا المقبل، سوف يُعطي كل عناصر المنتخب السعودي دافعاً كبيراً للغاية طوال فترة التحضيرات، وخاصة وأن المنتخب السعودي سوف من جديد لخوض مباريات ودية في غاية الصعوبة والتعقيد قبل انطلاقة المونديال مباشرة.

    لمحة عن لقاءات السعودية مع اليونان السابقة
    التقى الفريقان في مباراة ودية عام 1994، وذلك على الاستاد الأوليمبي بالعاصمة اليونانية أثينا، وقد أحرز المنتخب الأخضر هدفا وحيدا قام اللاعب سامي الجابر بإحرازه من ضربة جزاء في الدقيقة 58، بينما احرز المنتخب اليوناني خمسة أهداف كاملة، وكان يقوم بتدريب الفريق الأخضر المدرب خورخي سولاري (الأرجنتين).

    موعد مباراة السعودية واليونان الودية
    يلتقي الفريقان الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، يوم 15 مايو 2018، ويأمل الأخضر في الفوز تحسينا للروح المعنوية للفريقين.