موعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية الإثنين 28-5-2018 استعدادا لكأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية الإثنين 28-5-2018 استعدادا لكأس العالم والقنوات الناقلة


    موعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية في إطار استعدادات المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم والتي ستقام بروسيا في منتصف الشهر القادم.

    يستعد المنتخب السعودي لملاقاة نظيره منتخب إيطاليا في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء يوم الإثنين الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر مايو الحالي على الأراضي السويسرية، وذلك في إطار مباراة دولية ودية ضمن التحضيرات النهائية لمنتخب السعودية استعداداً من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل.

    ولا شك أن المنتخب السعودي سوف يدخل هذه المباراة الودية تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي عازماً على تقديم أفضل أداء ممكن أمام أحد أعرق المنتخبات في العالم بأكمله، ولكن لم لا أيضاً البحث عن تحقيق الانتصار الذي سوف يكون بمثابة الدافع الأكبر للأخضر السعودي قبل مشاركته في مونديال روسيا المقبل.
    وتأتي المباراة ضمن المعسكر الذي يقيمه الأخضر السعودي في مدينة بادراغاز السويسرية ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في المونديال.
    هذا وتعد مباراة إيطاليا هي المباراة السابعة الودية التي تلعبها السعودية استعدادا للمونديال، حيث بدأت بمواجهة المنتخب المولدوفي وانتصر الأخضر السعودي بثلاثية نظيفة.
    وفي ثاني المواجهات التقى بالمنتخب العراقي في مباراة ودية احتفالية بالبصرة وانتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 4-1.
    واستكمل المنتخب السعودي مبارياته الاستعدادية بمواجهة منتخبي أوكرانيا وبلجيكا حيث تعادل مع الأول بنتيجة 1-1 وخسر من الثاني برباعية نظيفة.


    ومن المقرر أن يتم نقل مباراة المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الإيطالي عبر شبكة قنوات KSA سبورت السعودية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة KSA سبورت الأولى، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.