موعد مباراة تونس والبرتغال الودية والقنوات الناقلة للمباراة

1


موعد مباراة تونس والبرتغال الودية والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تونس والبرتغال الودية والقنوات الناقلة للمباراة



    موعد مباراة تونس والبرتغال مع انطلاق مونديال روسيا 2018 واستعداد جميع الفرق له،  للتأهل لبطولة كأس العالم 2018 ،  تقوم كل الفرق بأخذ كافة استعدادات وخوض الكثير من المباريات الودية،  استعدادا لهذا الحدث الكبير،  والذي يقام في العاصمة الروسية موسكو خلال الشهر القادم يونيو 2018، ومن ضمن الفرق المشاركة في كأس العالم البرتغال وتونس، ويلعب الفريقان مباراة ودية، يحل منتخب تونس ضيفًا على البرتغال اليوم، الاثنين، بملعب "بلدية براجا"، فى مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل.

    ويسعى نبيل معلول المدير الفنى لمنتخب تونس لتحقيق أقصى استفادة فنية من مباراة البرتغال كونها ستحدد ملامح القائمة النهائية التى سيخوض على أثرها منافسات المونديال.
    ويفتقد منتخب تونس فى مباراة اليوم لجهود لاعبه وهبى الخزري بسبب الإصابة، بينما يغيب كريستيانو رونالدو عن المشاركة مع منتخب البرتغال، بعدما خاض أول أمس السبت المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد الإسباني أمام ليفربول الإنجليزي، والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1.

    يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم أوقعت منتخب تونس في المجموعة السابعة بجانب منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما، ويفتتح المنتخب التونسي مشواره في المونديال بمواجهة إنجلترا يوم 18 يونيو المقبل.

    أما منتخب البرتغال فأوقعته القرعة في المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، ويفتتح المنتخب البرتغالي مشواره في المونديال بمواجهة إسبانيا يوم 15 يونيو المقبل.

    موعد مباراة تونس والبرتغال الودية والقنوات التي ستقوم بإذاعة المباراة.
    مباراة تونس والبرتغال
    حيث تقام المباراة الودية بين فريقي تونس والبرتغال اليوم الاثنين،  وهي للمرحلة الأخيرة من الاستعدادات التي يقوم بها الفريق التونسي قبل ذهابه للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

    يلا شوت
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة اون لاين الجديد كورة وان تو شوت.الاسطورة بث مباشر .
    اعلان
    اعلان
    اعلان