مباراة منتخب مصر وأوروجواي اليوم 14/6/2018 في كأس العالم والقنوات الناقلة‎

مباراة منتخب مصر وأوروجواي اليوم 14/6/2018 في كأس العالم والقنوات الناقلة‎

    مصر وأوروجواي

    مباراة منتخب مصر وأوروجواي ينتظر الجمهور المصري بشغف كبير ظهور لاعبي الفراعنة في مونديال روسيا 2018، بعد غياب لمدة 28 عامًا، حيث يقع في المجموعة الأولى مع منتخبات أوروغواي وروسيا والسعودية.
    منتخب مصر خلال مشاركاته السابقة لم يتخطى دور المجموعات، ونذكر فقط مواجهة مباراة مصر وهولندا التي استطاع فيها منتخب مصر تسجيل هدف وحيد بالمونديال عام 1990 من ضربة جزاء سجلها الكابتن مجدي عبد الغني.


    واستأنف المنتخب المصري تدريباته اليومية بالعاصمة الشيشانية غروزني، في إطار استعداداته لمواجهة أوروغواي في مستهل مشوار الفراعنة بنهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

    وكان المنتخب المصري قد أنهى سلسلة مبارياته الودية بلقاء بلجيكا، الأربعاء الماضي، والذي خسره بثلاثية نظيفة.
    أما عن موعد مباراة منتخب مصر وأوروجواي بالجولة الأولى من كأس العالم يوم الجمعة الموافق 15 من شهر يونيو “أول أيام عيد الفطر المبارك” في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة، وهناك أيضا مجموعة من القنوات المفتوحة على بعض الأقمار الصناعية الأخرى التي تنقل البطولة مجانا ممثل الآتي:

    من المرتقب أن تنقل شبكة “بي إن سبورتس” عبر قناتي bein sports MAX 1 HD ، bein sports MAX 2 HD على قمري نايل سات وسهيل سات، وكذلك قناة RTR 1 HD كما تنقل قناة Italia 1.