موعد مباراة إسبانيا والبرتغال الجمعة 15-6-2018 في مونديال كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا والبرتغال الجمعة 15-6-2018 في مونديال كأس العالم والقنوات الناقلة



    نقدم لكم متابعين موقع كورة اون لاين الجديد موعد مباراة منتخب اسبانيا ومنتخب البرتغال في إطار الجولة الأولي من دوري المجموعات بكأس العالم , ومن المقرر أن تنطلق البطولة يوم الجمعة الموافق 14-6-2018 وتنتهي يوم 15-7-2018 , وسوف تبدأ البطولة بمباراة الافتتاح بين منتخب روسيا صاحب الأرض ومنتخب السعودية .

    ويقع كلاً من المنتخب الاسباني والبرتغالي ضمن المجموعة السابعة التي تضم كلاً من منتخب المغرب وإيران أيضاً , ويدخل المنتخب البرتغالي بطل اوربا الذي فاز بها علي حساب منتخب فرنسا عام 2016 م , وقد تأهل المنتخب البرتغالي بعد صدارته في لمجموعته في التصفيات علي حساب سويسرا .

    ويدخل منتخب الميتادور الاسباني البطولة بعد تصدر مجموعته في التصفيات علي حساب إيطاليا , ويعتبر منتخب اسبانيا من المرشحين البارزين لتحقيق البطولة .

    موعد مباراة إسبانيا والبرتغال


    هذا وقد اعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة كأس العالم عن موعد مباراة اسبانيا والبرتغال والتي سوف تقام علي أرضية ملعب " فيشت الاوليمبي " يوم الجمعة الموافق 15-6-2018 وسوف تقام المباراة في هذه الاوقات :
    الساعةبتوقيت
    الثامنة مساء (8:00)القاهرة
    التاسعة مساء (9:00)مكة المكرمة
    العاشرة مساء (10:00)أبو ظبي

    هذا وقت حصلت مجموعة قنوات بين سبورت BEIN SPORT حقوق بث وإذاعة مباريات كأس العالم وهي الناقل الحصري لمواجهات كأس العالم في الشرق الاوسط . 

    قائمة المنتخب البرتغالي

    هذا وقد وضع المدرب الفني لمنتخب البرتغال البرتغالي " فرناندو سانتوس " قائمة تضم 23 لاعب وقد أوضحت القائمة استبعاد كلا من المهاجمين ( ناني - إيدير) وضم غيديس لاعب فالنسيا . 


    قائمة المنتخب الإسباني النهائية

    وشهدت قائمة المنتخب ضم عدد كبير من نجوم الاندية الأوروبية الكبيري وشهدت ايضا استبعاد عدد من الاعبين مثل : مهاجم تشيلسي ألفارو موراتا، بالإضافة إلى سيسك فابريجاس وماركوس ألونسو, كما تم استبعاد الظهير الأيمن هيكتور بيرلين ولاعب برشلونة سيرجي روبيرتو.