مباراة كرواتيا والدنمارك، فى دور الـ 16 كاس العالم 2018


مباراة كرواتيا والدنمارك


مباراة كرواتيا والدنمارك يدخل منتخب كرواتيا أول المجموعة الرابعة مباراة خارج التوقعات أمام الدنمارك ثاني المجموعة الثالثة، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم والمقامة خلال الفترة الحالية في روسيا.تأهل منتخب كرواتيا لدور الستة عشر بعد مستوى

انتهاء اللقاء بفوز كرواتيا بركلات الترجيح

 أكثر من رائع قدمه خلال مباريات الدور الأول في المجموعة الرابعة، حيثُ فاز على نيجيريا والأرجنتين وآيسلندا وتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط.
نجح منتخب الدنمارك في التأهل لدور الستة عشر بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثالثة، حيثُ فاز على بيرو وتعادل مع أستراليا وفرنسا، ليجمع 5 نقاط من الثلاث جولات.


بث  ومن المقرر أن تنطلق مباراة كرواتيا والدنمارك تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.



 موعد مباراة كرواتيا والدنمارك، ستكون شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات كأس العالم روسيا 2018م، وذلك سواء على القمر الصناعي نايل سات أو حتى على القمر الصناعي عرب سات، علماً بأن شبكة قنوات بي إن سبورت قررت تخصيص باقة كاملة تحت مسمى “بي إن ماكس سبورت” من أجل نقل كافة فعاليات بطولة كأس العالم.

ليست هناك تعليقات

اضف تعليقك على المباراة