مباراة إسبانيا وروسيا دور 16 كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

مباراة إسبانيا وروسيا دور 16 كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة


    مباراة إسبانيا وروسيا مباشر


    مباراة إسبانيا وروسيا ضمن منافسات دور 16 من مونديال روسيا 2018 يتأهب عشاق ومحبي المنتخب الإسباني لمباراة الماتادور أمام أصحاب الأرض منتخب روسيا في مباراة لن تكون سهلة على الطرفين، خاصة وأن طموح التأهل لدور ربع النهائي موجود لدى كل الفريقين.

    تنطلق مباراة إسبانيا وروسيا بث مباشر يوم الأحد 1-7-2018، على ملعب لوجنيكي، ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2018، حيث ستكون مباراة في غاية القوة بين المنتخبين، في ظل ترشيح المنتخب الإسباني للفوز بالبطولة، بينما منتخب روسيا هو المنظم للبطولة، ويتسلح بعامل الأرض والجمهور.

    انتهاء المباراة بفوز روسيا بركلات الترجيح 

    نتخب الإسباني صاحب التصنيف الثامن أوقعته القرعه في المجموعة الثانية مع جارة منتخب البرتغال باإضافة إلي منتخب إيران ومنتخب عربي وهو منتخب المغرب.
    بدأ اللاروخا مباريات دور المجموعات مع البرتغال وكانت مباراة قوية جدا شهدت ستة أهداف حيث إنتهت بالتعادل الإيجابي 3-3, ثم لب ضد منتخب إيران العنيد وإستطاع أن يفوز علية 1-0 بصعوبة بهدف دييجو كوستا.
    وفي الجولة الثالثة اصطدم بالمنتخب العربي المغربي والذي قدم أفضل أداء لمنتخب عربي في البطولة وانتهت المقابلة بالتعادل 2-2 بهدفي ايسكو وياغو أسباس.
    وبذلك يكون قد جمع خمس نقاط احتل بها صدارة المجموعة بفارق الأهداف فقط عن منتخب البرتغال الذي حل ثانيا.



    القنوات الناقلة للمباراة هي


     قنوات بي إن سبورت حصريا علي ثلاثة قنوات وهي بي إن ماكس 1 و 2 وفور كيه:
    beIN SPORTS MAX 1 HD AR
    beIN SPORTS MAX 2 HD AR
    beIN SPORTS MAX 4K.

    Spain VS Russia Live Streaming 01-07-2018.