مباراة إنجلترا وبلجيكا في كأس العالم 2018 الجولة الـ 3 والقنوات الناقلة



يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة بلجيكا في قمة الجولة الثالثة من المجموعة السابعة دور مجموعات كأس العالم 2018، والتي سيستضيفها ملعب كالينينجراد يوم الخميس القادم 28 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 14 شوال 1439 هجرياً.
سيدخل منتخب الأسود الثلاثة المباراة وهو متأهلاً بالفعل لدور الـ16 في المونديال، حيث يحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاطٍ حصل عليها من انتصارين، الأول كان على تونس في المباراة الأولى بهدفين لهدف، والثاني كان بستة أهدافٍ لهدف على بنما في المباراة ثانية من الدور الأول.
ولكن يظل الصراع قائما لتصدر المجموعة لتجنب مواجهة بطل المجموعة الثامنة، وأيضاً لإثبات قوة وصدارة كلا من المنتخبين. 

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لمباراة إنجلترا وبلجيكا المحدد لها الثامنة مساء اليوم، بملعب "كالينينجراد"، ضمن منافسات المجموعة الثامنة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.
التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب إنجلترا فى مباراة بلجيكا اليوم ضمت كلاً من جوردان بيكفورد؛ فيل جونز، جون ستونز، جارى كاهيل؛ ترينت أليكساندر-أرنولد، روبن لوفتوس-تشيك، إيريك داير، جيسى لينجارد، دانى روز؛ ماركوس راشفورد، هارى كين.
أما التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب بلجيكا ضمت كلاً من ثيبو كورتوا، توماس فيرمايلين، ديدريك بوياتا، توبى ألديرفيريلد؛ موسى ديمبيلى، مروان فيلاينى، ناصر الشاذلى، ثورجان هازارد، يورى تيلمانز، إيدين هازارد، ميتشى باتشواى.
ويتساوى المنتخبان فى رصيد النقاط "6" وفارق الأهداف لكن إنجلترا تتصدر المجموعة الآن بسبب أفضليتها فى سجل اللعب النظيف، وإذا ما انتهت المباراة بالتعادل، فإن الفريق صاحب الأفضلية فى سجل اللعب النظيف، وهو ما يتحدد بإجمالى عدد البطاقات الحمراء والصفراء، سيتصدر المجموعة.
وحقق منتخب إنجلترا فوزا عريضا على بنما فى الجولة الماضية بستة أهداف مقابل هدف واحد، فى مباراة شهدت تألق هارى كين الذى تمكن من تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، بينما حقت بلجيكا فوزا كبيرا على تونس بخمسة أهداف لهدفين، وهو أكبر انتصار فى تاريخ مشاركتها ببطولة كأس العالم.
موعد المباراة بالتواقيت العربية 

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
القنوات الناقلة للمبارة 
بي ان ماكس 2 .

ليست هناك تعليقات

اضف تعليقك على المباراة