قنوات مجانية ناقلة لكاس العالم 2018 مجاناً عبر كافة الأقمار الصناعية والترددات التي تبث كاس العالم

قنوات مجانية ناقلة لكاس العالم 2018 مجاناً عبر كافة الأقمار الصناعية والترددات التي تبث كاس العالم



    كاس العالم لكرة القدم سوف يقام في روسيا في الفترة بين 14 يونيو إلي منتصف شهر يوليو، وسوف تلعب به 64 مباراة، وستكون مباراة الافتتاح بين روسيا المستضيفة ومنتخب السعودية، وقد قسمت الـ 32 منتخب المتأهل إلي المونديال إلي ثماني مجموعات بحيث تواجد في كل مجموعة أربع منتخبات، وقد حصل قنوات بي ان سبورت القطرية على حقوق نقل اللقاء باللغة العربية عبر منطقة الشرق الأوسط، لكن الأسعار يعتقد الكثير أنها مبالغ فيها لذلك بحثنا عن حلول لمشاهدة كاس العالم 2018 مجاناً.

    سنتعرف من خلال تلك المقالة على القنوات الناقلة لكاس العالم 2018 بروسيا بشكل مجاني على جميع الأقمار سواء كان ذلك النايل سات او عرب سات او القمر الأوروبي “هوت بيرد” وأموس الأسرائيلي والقمر التركي، حيث سنوضح تردد القناة الناقلة للمونديال العالمي خلال تلك الفترة، حيث ستكون لمباريات المنتخبات العربية في كاس العالم متابعة كبيرة حيث تاهل إلي المونديال أربع فرق عربية وهم مصر والسعودية والمغرب وتونس، بالإضافة ألي مواجهات المنتخبات الكبرى.

    ملايين المشاهدين حول العالم يترقبون متابعة بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا، وعبر بوابة “عرب فور نيوز” نقدم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات مونديال كأس العالم 2018 مجانا على القمر الصناعي المصري نايل سات، ومن خلال القمر الأوروبي هوت بيرد.

    وكانت مفاجأة المملكة العربية السعودية بث مجموعة قنوات رياضية مخصصة لمباريات كأس العالم، حيث حصلت على حقوق إذاعة 32 مباراة من البطولة، ضمنها مباريات منتخب مصر والسعودية، وتونس والمغرب، وبالتأكيد مباريات الأدوار النهائية، وجاء الخبر ليفرح كل المصريين والعرب الذين يرغبون في متابعة منتخباتهم في مونديال كأس العالم.

    وهي قنوات KSA world Cup أربع قنوات مفتوحة على العرب سات والنايل سات، حيث يمكن التقاطهم بسهولة، وسيتواجد مجموعة كبيرة من أكبر المعلقين العرب مثل فارس عوض وفهد العتيبي ومدحت شلبي، وسيتم بث المباريات بجودة عالية HD، بالإضافة إلى وجود استوديو تحليلي كبير قبل كل مباراة يضمن مجموعة مميزة من اللاعبين العرب، لتحليل أداء المنتخبات.

    الترددات يتم بثها بجودة HD والتي تحتاج إلى رسيفر خاص وتلفزيون خاص يدعم هذه الخاصية، ولكن أيضا يتم بثها بالجودة العادية SD حيث يمكن لجميع أجهزة التلفاز وأجهزة الاستقبال التقاطها بدون مشاكل.

    القمر نايل سات: 12149 أفقي معدل الترميز 27500 (جودة عادية).
    القمر نايل سات: 12284 عمودي معدل الترميز 27500 (فائقة الجودة).
    القمر عرب سات: 12284 عمودي معدل الترميز 27500.