مباراة تونس وانجلترا اليوم ضمن مباريات كاس العالم روسيا 2018


تقام مباراة تونس وانجلترا المحدد لها الثامنة مساء اليوم الاثنين، بملعب "فولفوجراد أرينا" ضمن منافسات المجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم المقامة في روسيا وتلك هي المباراه الافتتاحيه لكلا المنتخبين.

التشكيل المتوقع لمباراة تونس وانجلترا فى كأس العالم

تشكيل منتخب تونس المتوقع كما يلى: معز حسن؛ ياسين مرياح، صيام بن يوسف، ديلان برون، على معلول؛ إلياس صخيرى، أنيس البدرى، فرجانى ساسى؛ فخر الدين بن يوسف، وهبى خزرى، نعيم سليتى.

أما تشكيل منتخب انجلترا المتوقع فضم كلاً من، جوردان بيكفورد؛ كايل والكر، جون ستونز، هارى ماجواير؛ كييران تريبيير، ديلى ألي، جوردان هندرسون، جيسى لينجارد، آشلى يونج؛ رحيم سترلينج، هارى كين.

ويسعى منتخب تونس لحفظ ماء وجه الكرة العربية، بالخروج من مباراة انجلترا بنتيجة إيجابية، بعد الهزائم الثلاثة التى تعرضت لها منتخبات السعودية ومصر والمغرب ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم.


وصل منتخب تونس للمونديال بعد أن تصدر المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الكونغو المنافس الأشرس في المجموعة، وبعد ضمات التأهل خاض النسور مجموعة من المباريات القوية تحضيراً للبطولة الأقوى في كرة القدم، كان آخرها ضد إسبانيا وانتهت بانتصار الماتادور بهدفٍ نظيف.

على الجانب الآخر وصل منتخب إنجلترا لكأس العالم بعد أن تصدر المجموعة السادسة في التصفيات الأوروبية برصيد 26 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات وتعادلين، فيما لم يخسر أي مباراة خلال فترة التصفية، وخلال فترة التحضير للمونديال خاض ساوثجيت مبارياتٍ ودية للاستعداد الجيد، كان آخرها ضد كوستاريكا وانتهت بفوز منتخب الأسود الثلاثة بهدفين نظيفين.