مباراة المغرب والبرتغال اليوم الأربعاء في كأس العالم 2018 والقنوات المذيعة

مباراة المغرب والبرتغال اليوم الأربعاء في كأس العالم 2018 والقنوات المذيعة



     مباراة المغرب والبرتغال المنتظر بفارغ الصبر من جانب جماهير العالم والوطن العربي، حيث أنها من أهم المباريات بالمجموعة الثانية من كأس العالم 2018، ويقع المنتخب البرتغالي ضمن أقوى المنتخبات، حيث أن الفريق يتضمن مجموعة من أمهر اللاعبين على مستوى العالم.

    تُلعب مباراة البرتغال والمغرب على ملعب إستاد كومبليكس لوجنيكي، وعن توقيت مباراة المغرب ضد البرتغال، يتمثل في يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو 2018، وتحديداً الساعة الثانية ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وعن موعد المباراة في السعودية تبدأ الثالثة عصراً، والساعة 12 ظهراً بتوقيت غرينتش (المغرب).

    الجميع بصدد انتظار مباراة البرتغال ضد المغرب، اليوم الأربعاء، وتعد من أقوى المنافسات والتي يتابعها كافة متابعي الوطن العربي والعالم أيضًا على حد سواء، وكافة المؤشرات تفيد بانتصار المنتخب البرتغالي ضد المغرب، خاصةً أن البرتغال بها أقوى لاعبي العالم من أبرزهم رنالدو.

    عين الإتحاد الدولي طاقم تحكيم أمريكي لمباراة المنتخب المغربي ضد نظيره البرتغالي غدا الأربعاء على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

    قاضي المعركة هو مارك جيجير صاحب 43 سنة والذي يسجل حضوره في المونديال لثاني مرة على التوالي، وسيساعده كل من الأمريكي فرانك أندرسون والكندي جو فليتشر، بينما سيكون الروسي سيرغي كاراسيف حكما رابعا.

    جيجير الذي يمتهن التدريس بالولايات المتحدة يعتبر من أفضل الحكام في العالم حاليا، ويملك سيرة ذاتية متميزة في أكبر المسابقات القارية والعالمية والأولمبية، وقد قاد 3 مباريات في كأس العالم 2014 بالبرازيل من بينها مباراة ثمن النهاية بين نيجيريا وفرنسا، ومواجهتين في كأس القارات بروسيا 2017، وكأس العالم للأندية والألعاب الأولمبية


    القنوات المذيعة لبث مباراة المغرب والبرتغال

    وعن القنوات الناقلة لمبارة المغرب والبرتغال التي تحظى على متابعة ضخمة من جانب جماهير الوطن العربي، تنقل قناة Bein Sport HD Max الأولى والثانية الماتش كقناة مشفرة، إلا أن محمد بن سلمان ولي العهد السعودي أعلن عن افتتاح باقة قنوات ksa السعودية المجانية على النايل والعرب سات؛ من أجل مواجهة احتكار قنوات بين سبورت، وبث مباريات كأس العالم 2018، كما تنقل المباراة العديد من القنوات المجانية والمواقع الأجنبية سننشرها لكم من خلال هذا المقال.



    بث اخر