موعد مباراة مصر واوروجواى في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر واوروجواى في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة لها


    موعد مباراة مصر واوروجواى في كأس العالم 2018، تنطلق مباراة السعودية وروسيا في كأس العام 2018 في 14 يونيو المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب لوجينكي،أسفرت قرعة كأس العالم عن وجود مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا صاحب الأرض والمُنظم، إلى جوار أورجواي من التصنيف الثاني، ومنتخب السعودية صاحب التصنيف الرابع.

    المباراة الأولى لمنتخب مصر والأوروجواى فى البطولة التى طال أنتظارها على مدار الأعوام الماضية بطولة كأس العالم بروسيا 2018حلم المنتخب المصري وجميع عشاق ومشجعى كرة القدم في مصر والوطن العربي .
    حيث تأتى مباراة مصر والأوروجواى من ضمن المباريات الافتتاحية لبطولة كأس العالم لتقام يوم 15/6/2018 الذى يصادف أول أيام عيد الفطر المبارك حيث من المعلوم أن مصر تقع فى المجموعة الأولى مع منتخب السعودية وروسيا والأوروجواى ومن حسن الحظ أن مباراة المنتخب الأولى لم تكن فى مواجهة الدب الروسى  مما يعطى لاعبى المنتخب معنويات مرتفعة فى محاولات التغلب على منتخب الأوروغواي فى هذه المباراة كأستعداد للمواجهات الصعبة فيما بعد .


    بعد غياب 28 عاماً عن المونديال يعود المنتخب المصري لمنافسات دوري المجموعات في كأس العالم روسيا 2018، وذلك حين يلاقي ظهر يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من يونيو الجاري منتخب أوروجواي في أولى مباريات منتخب الفراعنة بالمونديال، وضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.


    موعد مباراة مصر واورجواى في كأس العالم 2018
    المنتخب المصري بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر استطاع أن يحقق إنجازاً كبيراً في الكرة المصرية، وتمكن من بلوغ نهائيات كأس العالم بعد غياب دام 28 سنة، حيث كانت المرة الأخيرة لمنتخب ابناء النيل التي كان يشارك فيها في كأس العالم عام 1990 بإيطاليا.


    القنوات الناقلة لمباراة مصر والأوروجواى
    أما عن القنوات التى يعود لها حق نقل مباريات كأس العالم فمن المقرر رسميا أن قناة bein sport هى المختصة بنقل مباريات كأس العالم لكن لمشاهدة المباريات عليها لابد من وجود أشتراك  لأنها قناة مشفرة ونظرا لأرتفاع قيمة هذا الأشتراك  نقدم عدة  ترددات للقنوات المفتوحة على النايل سات و الأقمار الصناعية المختلفة والتى سوف تنقل مباريات كأس مجانا