مباراة تونس وبلجيكا اليوم السبت 23-6-2018 بطولة كأس العالم

مباراة تونس وبلجيكا اليوم السبت 23-6-2018 بطولة كأس العالم


    مباراة تونس وبلجيكا اليوم




    نوفر علي موقعنا موقع كورة أون لاين الجديد بث مباشر لجميع مباريات كأس العالم روسيا 2018 , وذلك حصريا بدون انقطاع للبث المباشر أو اعلانات مذلّة للمشاهدين الكرام , ونوفر أيضا عند حدوث أي خلل أثناء المشاهدة أكثر من بث للمباراة الواحدة حتــي تتم للمشاهــد الاستمتــاع , وعند حدوث الخلل كل ما عليك الانتظار 30 ثانية من تحديث الصفحة حتي يتم ارجاع البث كما كان . 



    ولمتابعة المزيد من المباريات يرجي حفظ موقعنا بالضغط هنا ثم حفظ الصفحة علي الصفحة الرئيسية من هاتفك الجوال أو علي سطح المكتب لجاهز الكمبيوتر .
    يعمل فريق كامل علي موقع كورة أون لاين لتلبية طلباتكم ونتمني منكم المساعدة لنشر الموقع علي موقع التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء .


    يترقب فريق تونس هذه المباراة مع المنتخب المصنف الثالث عالمياً , منتخب بلجيكا الحاصل علي ثلاث نقاط في المباراة الأولي أمام منتخب بنما .
    أما منتخب تونس لم يحصل علي أي نقاط في المباراة الأولي بسبب الهزيمة من منتخب انجلترا بهدفين لهدف , وقد أدي منتخب تونس مباراة رائعة مع خسمه انجلترا , لكن انتهت المباراة بالهزيمة , أمام منتخب تونس العربي الوحيد الذي لديه أمل بالفوز علي بلجيكا أو بأقل النتائج وهي التعادل . 


    علي رأس المجموعة G يحتل المركز الأول منتخب بلجيكا ب3 نقاط والثاني منتخب انجلترا ب3 ايضا وبنما وتونس 0 من النقاط .
    وقال اللاعب التونسي وهب الخزري : أن منتخب بلاده لديه الفرصة الكاملة للفوز علي المانع الثقيل بلجيكا , وأكد قائلا أن جميع اللعبين لا يخرجوا من الملعب إلي أن نقدم هدية لجماهيرنا في تونس وهي أكيد نتيجة تفتح لنا الطريق لدور الـ 16 , وقال أن ما حدث لجميع المنتخبات العربية في المونديال شئ مؤسف وبالكاد لا نريد التركيز الا في المباراة القادمة مع منتخب بلجيكا لعدم التشتيت .
    وقال المدير الفني لمنتخب تونس " نبيل معلول " ليس أمامنا الا الفوز علي منتخب بلجيكا 


    .

    وقال المدير الفني لمنتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز : أن اللاعب توماس فيرمايلين غير مؤهل للعب في مباراته القادمة ضد تونس لعدم الجاهزية الكاملة .
    أما عن تاريخ المشاراكات بين المنتخبين فلم يتقابلا سوي مرتين الأولي منها في عام 1992 وكانت مباراة ودية وانتهت المباراة بفوز نسور قرطاج " منتخب تونس " بهدفين لهدف .
    والمباراة الثانية انتهت بالتعادل في عام 2002 في مونديال كوريا الجنوبية .
    تشكيلة المتتخبين بلجيكا VS تونس
    تشكيلة منتخب تونس
    بن مصطفى – معلول – مرياح – بن علوان – برون – السخيري – ساسي – الخاوي – البدري – الخزري – فخر الدين بن يوسف.
    تشكيلة منتخب بلجيكا
    بلجيكا: كورتوا – الدريفيلد – بوياتا – فيرتونغين – مونييه – دي بروين – فيستل – كاراسكو – هازارد – لوكاكو – ميرتينز
    موعد المباراة والقنوات الناقلة والبث المباشر عبر موقعنا