هل يوجد بديل لمحمد صلاح

باقي من الزمن أيام قليلة بل ساعات قليلة علي منافسات بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا لهذا العام 2018 , وبينما جميع المنتخبات قد استعدت لهذه البطولة يواجه منتخبنا المصري مشكلة اصابة أهم اللاعبين في المنتخب , وهو النجم محمد صلاح عقب تعرضه لاصابة بالكتف في مباراة النهائي أمام الملكي ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا . 

ويظل كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عاجز عن تأدية زملائه بدلا من صلاح , الذي قد رسم لنفسه طريقاً ولمنتخبنا المشاركة في هذه البطولة بعد غياب 28 عاماً من الخسارة الدائمه في التصفيات المئهلة لكأس العالم . 

والجميع يأمل أن يقدم المنتخب المصري هذه البطولة بشكل جيد في المجمجوعة الاولي التي تضم الاروجواي وروسيا والسعدوية الشقيقة , حيث يواجه منتخب مصر في المباراة الاولي منتخب الاوروجواي الجمعة المقبلة ثم روسيا ثم ختام المجموعة مع السعودية.

وقد أصدر الفريق الطبي بنادي ليفربول الانجليزي أنه يمكن عدم مشاركة محمد صلاح في المباراة الاولي أمام الاورجواي وهذا ما جعل هيكتور كوبر يجرب أكثر من لاعب في المباريات الماضية الودية بدلا لصلاح ولكن لا جدوي من ذلك .

قام هيكتور كوبر بلعب عدة مباريات ودية بدايتا ً بمنتخب البرتغال حتي اخر مباراة لعبها مع بلجيكا والتي خسر فيهما وايضا الخسائر مع منتحب الكويت وتعادل مع منتخب كولومبيا مما جعل المحللين الرياضيين يلتمسوا له العذر . 

وقد أصدر محمد قرار تابع للفريق الطبي بفريقه ليفربول أنه علي استعداد خوض المبراتين الاخيريتين مع روسيا والسعودية خلاص المجموعة  A .