مباراة البرازيل ضد صربيا اليوم وكافة القنوات

 مباراة البرازيل ضد صربيا اليوم وكافة القنوات


    ينتظر عشاق السامبا مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب صربيا في إطار الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بكأس العالم روسيا 2018، وذلك يوم الأربعاء 27 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 13 شوال 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب سبارتاك موسكو.
    يتصدر صاحب الـ5 كؤوس عالم المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متعادلاً مع منتخب سويسرا صاحب المركز الثاني في عدد النقاط، فيما يأتي منتخب صربيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بينما يتزيل المجموعة منتخب كوستاريكا دون نقاط.
    كان منتخب البرازيل قد أنهى الجولة الأولى على غير المتوقع بعد تعادله مع المنتخب السويسري بهدف لكلاً منهما، ثم توقف الزمن في الجولة الثانية وآبى أن يضع الأبطال في خانة التعادل مرة أخرى تبُعده عن إستكمال مشوارة بالمونديال، فيأتي هدف فيليبي كوتينيو في الدقيقة 91 يتبعها هدف نيمار في الدقيقة 97 من عُمر المباراة، ليُعلن الحكم انتصار منتخب البرازيل على المنتخب الكوستاريكي بهدفين نظيفين دون رد ليعود البطل متصدراً للمجموعة.
    على الجانب الآخر فقد استطاع المنتخب الصربي ان ينتصر على المنتخب الشمال أمريكي بهدف دون رد في الجولة الأولى، ليتفاجأ بأداء منتخب الشفايترز ناتي القوى في الجولة الثانية ويُهزم بنتيجة (2-1) على يد منتخب سويسرا.
    التعادل يكفي منتخب البرازيل للتأهل إلى الدور الثاني، ولكن كعادة المنتخبات الكبيرة دائما ما تسعى للانتصار ولتصدر المجموعة التي تقبع بها، على النقيض لا بديل عن الفوز بالنسبة لمنتخب صربيا ليحجز مقعداً في دور الـ16، ولذا فمن المتوقع أن نشهد مباراة مثيرة بين المنتخبين.
    موعد المباراة حسب التواقيت العربية .
    9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
    8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
    9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
    9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
    9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
    9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
    9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
    8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
    9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
    8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
    7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
    7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
    6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
    10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
    10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
    القنوات الناقلة .
     بي إن ماكس 1 + بي إن 4k .