مباراة صربيا وكوستاريكا اليوم 2018/6/17 فى تصفيات كاس العالم 2018

مباراة صربيا وكوستاريكا اليوم 2018/6/17 فى تصفيات كاس العالم 2018




    كانت كوستاريكا مفاجأة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل قبل أربع سنوات، بوصولها إلى دور الثمانية بفضل تنظيمها الدفاعي.

    لكن هذه المرة، بقيادة مدرب مختلف هو أوسكار راميريز، يدرك الفريق القادم من أمريكا الوسطى أن هناك توقعات مختلفة من جماهيره ومتابعي كرة القدم حول العالم.

    يواجه منتخب صربيا نظيره منتخب كوستاريكا على الأراضي الروسية في يوم الأحد الموافق لليوم السابع عشر من شهر يونيو الحالي، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، علماً بأن مونديال روسيا قد انطلق في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي على أن ينتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

    قال قائد منتخب صربيا لكرة القدم، ألكساندر كولاروف، أنه يعشق القوة الدفاعية لكوستاريكا، خصم فريقه، غدا الأحد، في مستهل مشوار المنتخبين بالمجموعة الخامسة في مونديال روسيا 2018، فيما قال لاعب روما الإيطالي، في مؤتمر صحفي عشية المباراة، اليوم السبت: "أعشق طريقة لعب كوستاريكا، لديها دفاع قوي جدا ويقوم لاعبوها بهجمات مرتدة سريعة جدا ولديها مهاجمون نعرفهم جيدا".

    ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب صربيا مع نظيره منتخب كوستاريكا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من على القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق جواد بده.