رحيل كريستيانو رونالدوا عن الريال ! تم رفض التجديد من قبل بيريز !؟

رحيل كريستيانو رونالدوا عن الريال ! تم رفض التجديد من قبل بيريز !؟

    باقي من الزمن أيام قليلة عن الرحيل من القلعة المدريدية ريال مدريد الاسباني , فهل سيجدد أما يرحل ؟؟

    أيام وينتهي عقد النجم الكبير كريستيانو رونالدو من النادي الملكي ريال مدريد بسبب رفض بيريز التجديد له , وعلي هامش هذه الخبر المحزن لكل مشجعي ريال مدريد أصدرت بعض الصحف البرتغالية أنه لن يحصل اللاعب علي أي عروض من أي فريق رغم أن الكثير من الفرق الاوروبية وأيضا الاسبانية ومعها الامريكية في انتظار حادثة مثل هذه لضم اللاعب . 
    ولكن هناك فرق في انتظار عرض الخبر رسميا لكي تتقدم بالعرض المناسب للاعب ومن هذه الفرق .
    1- مانشيستر يونايتد الانجليزي - وهو فريق كريستاينو رونالدو القديم قبل أن ينتقل لريال مدريد منذ تسعة أعوام .
    2- مانشيستـر سيتـي الانجليزي - الذي تفوق علي نفسه في هذا الموسم بلعب 38 نقطه وفاز منها 32 مباراة ولديه 100 نقطه في رصيده ويحتل المركز الاول في ترتيب الدوري الانجليزي .
    3- باريس سان جيرمان الفرنسي - حيث قوة الهلاقة بينهم وهو علي استعداد مدير فريق النادي بدفع حوالي 40 مليـــون يورو في العام الواحد وهو نفس المبلغ تقريباً الذي كان يرغب به اللاعب من فريقه ريال مدريد ولكن رفض الريال بسبب عدة مشاكل . 
    4- بايرن ميونخ الالماني - فكر المدير الفني في هذا القرار بعد أن قرر اللاعب ليفاندوفيسكي بالرحيل عن النادي بسعر 100 ملــيون يورو , ولكن سياسة رئيس النادي ليست كسياسية المدير الفني , فان رئيس النادي يعتمد علي عدم توظيف أمواله في لاعب واحد بينما يفضل شراء أكثر من لاعب لتصبح أفضل لجميع اللاعب أثناء المباريات .
    وقد نوي رئيس النادي علي شراء رودريجيز  اللاعب الكولومبي و بعض اللاعبين الاخرين ولكن لم يذكرهم ..ز
    ويبقا السؤال هل سيرحل عن النادي أن لا ؟؟؟