تشكيلة كوبر أمام المنتخب الاورجواي في أول مباراة بالمونديال


الأرجنتيني هيكتور كوبر قد استقر علي شتكيلة المنتخب المصري لخوض أول مباراة في كأس العالم المقرر لها أن تقام الجمعة المقبلة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والساعة والواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة . 

واحتار المدرب كوبر علي عصام الحضري ومحمد الشناوي علي حراسة مرمي المنتخب في المباراة الاولي حيث أن عصام الحضري لدية الخبرة الكبيرة ولكن مستواه أصبح علي غير عادته . 
وبينما الشناوي صغير السن الذي لم يشارك في بطولة كبيرة مثل هذه البطولة أو بطولة أقل مثل أمم أفريقيا لذلك خبرته تكون قليلة ولكن مستواه بالنسبة لكوبر أفضل من الحضري . 

حدد كوبر أن غداً الاربعاء بعد انهاء التدريبات سوف يتم تحديد أي من اللاعبين الشناوي أو الحضري لقيادة المنتخب المصري في المباراة الاولي . 

أما باقي التشكيلة فهي كالتالي : أحمد فتحي علي الجهة اليمني والثنائي علي جبر واحمد حجازي في قلب الدفاع وعلي الجهة اليسري محمد عبد الشافي والهجوم بقيادة مروان محسن وفي الجناح الايسر تريزيجية وعلي يمينه عبد الله السعيد .

أما عن مشاركة صلاح فلن يتم ذكر اسم اللاعب لمشاركته في هذه المباراة بسبب الاصابة المعروفة لديه , وحدد كوبر أن يبدء بالثنائي رمضان صبحي وعمرو وردة في الهجوم للمنتخب المصري .