مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند كأس الأبطال الدولية 2018 والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند كأس الأبطال الدولية 2018 والقنوات الناقلة



    مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند يدخل فريقين ليفربول وبروسيا دوتموند على ملعب بنك أمريكا وفي إطار منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية 2018 مجموعة أمريكا الشمالية، تُقام مساء يوم الأحد مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند الألماني ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2019/2018.


    يقود الفرعون المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول في المباراة القوية التي ستجمعه مع بروسيا دورتموند الألماني في إطار منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية لعام 2018.


    <
    ويأمل كلوب أن يحقق فريقه نتيجة جيدة أمام فريقه السابق بروسيا دورتموند في أولى مباريات الريدز في بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث من المتوقع أن يشارك محمد صلاح وسايدو ماني في هذه المباراة، خاصة وأن اللاعبان تغيبا عن مباريات الفريق الودية الماضية بسبب فترة الراحة السلبية، التي قد حصلوا عليها بعد نهاية منافسات المونديال.


    وستقام مباراة ليفربول ضد بروسيا دورتموند في كأس الأبطال الدولية مساء يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر  قبل منتصف ليل مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبروسيا دورتموند
    ويمكنكم متابعة مباراة فريق ليفربول وبروسيا دورتموند من خلال شبكة قنوات bein SPORTS والتي ستقوم بنقل مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال 2018 على الهواء مباشرة.