مباراة المصرى ونهضة البركان المغربى اليوم الأحد 29 / 7 / 2018

 مباراة المصرى ونهضة البركان المغربى اليوم الأحد 29 / 7 / 2018


     مباراة المصرى ونهضة البركان المغربى اليوم الأحد 29 / 7 / 2018


    يدخل  فريق المصرى البورسعيدى فى التاسعة مساء اليوم  الأحد الموافق 29 / 7 / 2018، معركة قوية أمام نهضة البركان المغربى،الذي يحل ضيفا علي الفريق البورسعيدي علي استاد النادي المصرى فى رابع  مباريات الفريقين بدور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية والذى صعد إليه الفريق الساحلى لأول مرة فى تاريخه بعدما تغلب على فريق مونانا الجابونى فى دور الـ32 الإضافى بنتيجة 2/3 بمجموع اللقاءين.


    ويدخل فريق المصري مباراة اليوم رافعين شعار الفوز فقط من أجل حصد النقاط الثلاثة  وخطف صدارة المجموعة التى يحتلها نهضة البركان  برصيد 7 نقاط بعد الفوز على فريقي الهلال السواني و دسونجو بطل موزمبيق والتعادل امام المصرى في المغرب ويأتي الفريق البورسعيدى خلفه في الترتيب برصيد 5 نقاط بعد الفوز علي فريق دوسونجو والتعادل امام الهلال السوداني ونهضة بركان ويطمح العميد ورفاقة فى الوصول إلى أبعد مدى من نسخة هذا الموسم للبطولة الكونفيدرالية.
    موعد مباراة المصري ونهضة بركان
    وتقام مباراة المصري أمام نهضة بركان في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت الرباط.

    القنوات الناقلة لـ مباراة المصري ونهضة بركان
    ستقوم العديد من القنوات بنقل ذلك اللقاء الهام الذي يعتبر قمة المجموعة الثانية بالكونفيدرالية، حيث ستقوم قناة بي إن سبورت ببث اللقاء مباشرة لمشاهديها في الوطن العربي عبر قناة beIN SPORTS HD 2 ، كما يمكنك مشاهدة المباراة عبر موقعنا الحريف سبورت.