مباراة فرنسا واوروجواي اليوم 6-7-2018 دور ال8 كاس العالم 2018 روسيا



 مباراة فرنسا وأوروجواى  من أقوى مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا على الأراضى الروسية والتى تجمع المنتخب الفرنسي أمام نظيره الأوروجوياني، بعدما تأهل المنتخبين سويا متخطيين دور الـ16 .

فهي مباراة الافتتاح لمباريات دور ربع النهائي من كأس العالم روسيا 2018 , سنكون علي موعد مع مباراة قوية بين منتخبي فرنسا و الاورواجوي , الديوك الفرنسية تسعي لنجمة ثانية تعلق علي شعار المنتخب في المقابل يسعي منتخب السليستي أول بطل للبطولة في الفوز باللقب للمرة الثالثة خاصة بعد الأداء المنظم الجيد الذي يقدمه الفريق في تلك البطولة , المباراة ستكون قوية و صعبة في ميدان نوفغورود في روسيا حيث معقل المعركة بين البلدين , الكل يريد المضي قدما لمربع الذهب , المربع الذهبي الذي لم يذهب اليه المنتخب الفرنسي منذ مونديال المانيا 2006 حينما وصل زيدان بالفريق الي النهائي في المقابل الاورواجواي تسعي لتكرار انجاز 2010 و الوصول لنصف النهائي و انتظار فرصة المنافسة علي اللقب , الفريقين لديهما من الامكانيات ما يساعدهما علي الفوز باللقب و رغم ميل الكفة لفرنسا الي أن كرة القدم لا تعترف بتلك المسميات.

انتهاء المباراة بفوز فرنسا 2/0

فرنسا مع أوروجواي في ربع نهائي منافسات كأس العالم 2018، بعد أن أطاح الفريقان بالأرجنتين والبرتغال على الترتيب في دور الـ16 من البطولة.


وتقام مباراة ربع النهائى بين فرنسا وأوروجواى الجمعة 6 يوليو على ملعب "نيزنى نوفجورود"، وذلك فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.
يلتقي الفريقان يوم الجمعة (6 يوليو) على ملعب نيزني نوفجورود، على أن يصعد الفائز إلى نصف النهائي لمواجهة أحد منتخبي البرازيل وبلجيكا.

وستذاع هذه المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على شبكة قنوات ” بي ان سبورت” ماكس 1 و ماكس 2.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا واوروجواي.
ستنقل المباراة حصريا عبر قنوات بين سبورتس ماكس 1 و 2 الي جانب قناة بين سبورتس 4k.

ليست هناك تعليقات

اضف تعليقك على المباراة