مباراة روسيا وكرواتيا في دور ال8 من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

 مباراة روسيا وكرواتيا في دور ال8 من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة


    مباراة روسيا وكرواتيا في دور الثمانية

     مباراة روسيا وكرواتيا يدخل منتخب روسيا  مع منتخب كرواتيا مساء اليوم السبت في دور ربع نهائي كأس العالم 2018 بمونديال روسيا  على ملعب "فيشت الأولمبي".

    المنتخب الروسي فجر قنبلة من العيار الثقيل بعدما تأهل لهذا الدور حيث أقصى منتخب إسبانيا، أحد المنتخبات المُرشحة للفوز بكأس العالم، بعدما نجح في التعادل مع منتخب لاروخا بهدف لمثله، قبل أن يبتسم الحظ لأحفاد السوفييت في ركلات الجزاء وتتأهل روسيا لربع النهائي بركلات الترجيح.




    مشوار منتخب روسيا في كأس العالم
    المنتخب الروسي افتتح مشواره بفوز كبير على نظيره منتخب المملكة العربية السعودية بخمسة أهداف دون رد، وفي الجولة الثانية تفوق على المنتخب المصري بثلاثة أهداف لهدف، واختتم دور المجموعات بالخسارة أمام أوروجواي بثلاثية نظيفة، حيث تأهل كوصيف للمجموعة الأولى.

    وفي دور الثمانية تمكنت روسيا من الفوز بالمباراة بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، ليتأهل أصحاب الأرض والجمهور على الرغم من استحواذ المنتخب الإسباني على مجريات اللقاء حيث وصلت تمريرات لاعبي إسبانيا إلى 1000 تمريرة ولكن هذا لم يكن كافي أمام الدب الروسي، لتتواصل عقدة بطل مونديال 2010 أمام صاحب الأرض بكأس العالم.

    يذكر أن منتخب روسيا صاحب الأرض قد تمكن من عبور دور ال16 والوصول إلى الدور ربع النهائي من خلال فوزه المفاجئ على منتخب الماتادور الإسباني، وقد تحقق ذلك الفوز من خلال ركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي من المباراة، في نفس الوقت الذي فاز فيه مودريتش ورفاقه على منتخب الدنمارك بنفس الطريقة بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وسوف تكون مباراة روسيا وكرواتيا مثيرة للغاية نظراً لتقارب المستوى الفني والقوة البدنية وطريقة اللعب بين المنتخبين.