مباراة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي بطولة كأس العالم روسيا 2018


مباراة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي




مباراة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي بطولة كأس العالم روسيا 2018، في لقاء ينتظره عشاق الكرة على مستوى العالم،في نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم في سان بطرسبرغ، غدًا الثلاثاء، وسيكون هذا الظهور الثاني فقط لبلجيكا في هذا الدور مقابل وصول فرنسا  للمرة السادسة..




انتهاء المبارة بفوز فرنسا 1/0

ويدخل منتخب فرنسا اللقاء بعد تخطيه منتخب أوروجواي في الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه بهدفين نظيفين.
تقدم المدافع “فاران” للديك الفرنسي من رأسية متقنة في الدقيقة 40، قبل أن يضيف “جريزمان” الهدف الثاني في الدقيقة 61 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء أخطأ حارس أوروجواي في الإمساك بها.

– وصلت فرنسا للدور نصف النهائي للمرة الخامسة في 2006، وحينها كانت ركلة جزاء من زين الدين زيدان كافية للفوز 1/0 على البرتغال.



القناة الناقلة لمباراة بلجيكا وفرنسا مباشرة
كما يعرف الجميع أن مشاهدة مباريات كاس العالم ومباراة المنتخب البلجيكي والمنتخب الفرنسي ستكون عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي تعرض مباريات البطولة العالمية، وستكون مشاهدة فرنسا VS بلجيكا بث مباشر على قناة بي إن سبورت ماكس أش دي 1 باللغة العربية.

هذا وسوف تخصص القناة القطرية تغطية رائعة للمباراة، من حيث تقديم الأستوديو التحليلي قبل المباراة من أجل عرض تفاصيل وتشكيلة المنتخب الفرنسي والمنتخب البلجيكي للمشاهدين العرب، وبعد نهاية اللقاء ستقدم القناة ملخص أهداف بلجيكا وفرنسا،  وتوضح للجماهير كما هي العادة جميع تفاصيل اللقاء من حيث الأخطاء التحكمية وكل التفاصيل الخاصة بتلك المباراة belgium vs france.

ليست هناك تعليقات

اضف تعليقك على المباراة