مدرب تشيلسي ومنافسة جوارديولا

مدرب تشيلسي ومنافسة جوارديولا




    سبورت 360 - علاقة الصداقة بين ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي و المدرب السابق لنابولي مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي وأقوى منافسين البلوز على البطولات تتمتع بالصداقة لكن سيكون هناك تنافس في البرميرليج قويا بين المدربين في الموسم المقبل.
    وتحدث ساري عن مدرب مانشستر سيتي بأنه بطل وعبقري وبسبب ذلك من الصعب شرح رؤيته في كرة القدم، مشيرا إلى أنه عانى في موسمه الأول من بعض الصعوبات، لكن أشاد مدرب البلوز بتحقيق 100 نقطة في الدوري الإنجليزي واصفا ذلك بأنه أمر استثنائي، وأنه قد لا يتكرر.
    وحول الفلسف الأقرب له في طريقة اللعب بين جواردويلا والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أكد أن فلسفته أقرب إلى جوارديولا من مورينيو لكنه يحترم كلا المدربين، خاصة أن سبيشال وان فاز بكل البطولات مع العديد من الأندية، موضحا أن ذلك شيء كاف لكل مدرب، مشيرا إلى أن بعض البطولات تم تحقيقها مع تحطيم أرقام قياسية، لذلك يرى أن مورينيو مدرب من المستوى الأول.
    وتطرق المدري الجديد لفريق تشيلسي عن كواليس مفاوضاته مع تشيلدارة النادي اللندني، ليوضح أنه لم يتحدث مع الإدارة إلا منذ أيام حيث كان يعلم بأن تشيلسي مهتم لكنه وقتها لم يكن واثقا من ذلك حتى التقى مسؤولي الإدارة نهاية الأسبوع.
    وشدد على أن النادي طلب منه أن ينافس على جميع المسابقات في الموسم المقبل، لذلك فهو يرى أن بحلول مارس وإبريل يجب ان يكون الفريق وقتها ينافس على كل المسابقات.
    وأكد ساري أنه طلب من الإدارة التعاقد مع قلوب دفاع تناسب أسلوب لعب الفريق، خاصة أنه يتمنى تطوير تشيلسي وتطوير العناصر المتاحة له، وأنه بحاجة إلى جاري كاهيل مع تشيلسي في الموسم المقبل وذلك بسبب ضرورة أن يكون هناك عددا محددا من اللاعبين الإنجليز.

    واستعاد مدرب تشيلسي ذكرياته مع فريقه السابق نابولي وأنه يحتفظ بذكريات رائعة مع الفريق، ليكشف أنه رحل عن النادي بسبب الاختلاف وأنه كانت هناك أخطاء ارتكبت من قبل الطرفين.