مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 25-8-2018. فى الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 25-8-2018. فى الدوري الانجليزي

    مباراة ليفربول اليوم



    مباراة ليفربول وبرايتون في الجولة الثالثة مباراة محمد صلاح اليوم , سنكون علي موعد مع مباراة جديدة للفرعون محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول أمام برايتون البيون في اطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي للموسم الجديد موسم 2018-2019.


    انتهاء المباراة بفوز ليفربول بهدف محمد صلاح

    يعتقد يورغن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن لاعب الوسط جيمس ميلنر بإمكانه اللعب حتى يبلغ 38 عامًا من العمر.


    لريدز يسعوا الي تحقيق انتصار هام علي ميدانهم وامام جماهيرهم العريضة التي دائما ما تهتف لن تسير وحدك أبدا , من أجل تحقيق اللقب الغائب منذ سنوات عديدة , الفريق يسعي لتحقيق الانتصار تلو الاخر في بداية الدوري لجمع أكبر قدر ممكن من النقاط ويسعي أيضا الي عدم خسارة أي نقطة امام الفرق الصغيرة مثلما حدث في الموسمين الماضيين فكان الفريق دائما ما يفوز علي الفرق الكبري ويقدم مباريات رائعة ويخسر النقاط من الفرق الصغيرة.

    وقدم ميلنر (32 عامًا) أداءً استثنائيًا في أول مباراتين مع فريقه في الدوري هذا الموسم، ويتأهب لخوض المواجهة التالية أمام برايتون أند هوف البيون غدًا السبت.

    ويسعى ليفربول، الذي يشارك في صدارة ترتيب الدوري، لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في بداية الموسم في إنجاز لم يتحقق منذ 1990.

    بث مباشر موعد مباراة ليفربول وبرايتون.

    تعرف علي موعد مباراة محمد صلاح بمختلف توقيتات الدول العربية
    يوم السبت 25 أغسطس 2018.
    الساعة السادسة ونصف مساءا بتوقيت مصر.
    الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
    الساعة الخامسة ونصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
    الساعة الرابعة ونصف مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.