مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم 25-8-2018 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم 25-8-2018 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة


    مباراة برشلونة وبلد الوليد


    مباراة برشلونة وبلد الوليد يدخل برشلونة الإسباني اليوم ، ضيفاً ثقيلاً على بلد الوليد على ملعب "خوسيه زوريا" ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، فى مهمة تحقيق النقطة السادسة لرفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي.


    يدخل الفريق الكتالوني المباراة منتشياً بفوزه على ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة وضعته في المركز الأول بفارق الأهداف عن ليفانتي وريال سوسيداد، أما أصحاب الأرض فقد تعادلوا مع جيرونا في افتتاحية الليجا هذا الموسم سلبياً بدون أهداف.

    الفريق الكتالوني بقيادة فنية لفالفيردي تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على بثلاثة أهداف نظيفة على حساب فريق ديبورتيفو ألافيس، في مباراة تمكن فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدفين للبلوجرانا، فيما سجل البرازيلي كوتينيو هدفاً لصالح برشلونة.

    حامل لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي يدخل هذه المباراة رافعاً شعار الفوز من أجل مواصلة مهمته في الدفاع عن لقبه، البرسا يحتل المركز الأول حالياً بعد نهاية منافسات الجولة الأولى من الليجا برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن باقي المنافسين.
    القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد

    وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة البرسا ضد بلد الوليد على الهواء مباشرة وبالتعليق العربي على أحداث المباراة.