مباراة الأهلي والمصري اليوم 7/8/2018 والقنوات الناقلة في الدوري الممتاز

مباراة الأهلي والمصري اليوم 7/8/2018 والقنوات الناقلة في الدوري الممتاز
    مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر



    مشاهدة مباراة الأهلي والمصري  يدخل النادي الأهلي لخوض ثاني مواجهاته في بطولة الدوري الممتاز أمام المصري البورسعيدي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 

    الأهلي تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، يسعى إلى تحقيق الانتصار الأول محليًا بعد التعادل مع الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.وكان الأهلي تعادل إيحابًا مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب السلام، وسجل للأحمر محمد شريف في آخر دقائق المباراة.

    ويسعي الأهلي تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى تحقيق الانتصار الأول محليًا بعد التعادل مع الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.وكان الأهلي قد تعادل إيحابيًا مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب السلام، وسجل للأحمر محمد شريف في آخر دقائق المباراة.


    في حين حقق المصري انتصارًا صعبًا على الوافد الجديد "الجونة" بهدف نظيف، سجله اللاعب البروكيني محمد كوفي مدافع الفريق البورسعيدي.تقام مباراة الأهلى والمصرى مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لبطولة الدوري المصرى الممتاز على ملعب برج العرب، فى لقاء يخوضه المارد الأحمر بدافع الفوز فقط بعدما تعثّره في ضربة البداية بالبطولة وتعادله أمام الإسماعيلي فى الجولة الأولى.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والمصرى
    تذاع مباراة الأهلى والمصرى عبر قناة أون سبورت الفضائية، فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.