كواليس أهداف عماد متعب في الدقيقة 90

كواليس أهداف عماد متعب في الدقيقة 90



    كواليس أهداف عماد متعب في الدقيقة 90




    سبورت 360 عربية - تحدث عماد متعب نجم النادي الأهلي المصري السابق عن كواليس أهدافه التي سجلها بعد الدقيقة 90 في مبارياته السابقة مع المارد الأحمر والفراعنة قبل قرار اعتزاله.

    أهم الأهداف والتي يراها متعب الأغلى في حياتي بعد الدقيقة 90 كان في شباك سيوي سبور في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية لأنه هدف ببطولة، حيث أن آخر 6 دقائق في اللقاء كان جمهور الأهلي لا يقول سوى "يارب".

    وقال في قرارة نفسه "لا أعلم ماذا أفعل. هل نخذل كل هؤلاء، مشددا على صعوبة تلك المباراة للغاية لأن المارد الأحمر كان يعاني من إصابات عديدة منهم عبد الله السعيد نجم الفريق وقتها، حيث أن اللاعب خاض تلك المباراة مصابا ومتحاملا على إصابته، وحول كواليس الهدف، قال أن زميله وليد سليمان لعب الكرة إلى السعيد، وعندما وصلت للأخير توقعت أنه لن يستطيع إرسال عرضية قوية بسبب تحامله على إصابته، لكن متعب وقتها تحرك على الفور نحو العارضة القريبة وكان حسن توقع من جانبه، حيث أنه لم يتوقع أحد الهدف.

    وتطرق عماد متعب إلى هدف آخر رائع في مباراة منتخب مصر والجزائر عام 2009، حيث كحى قصته مع حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة وقتها ورغم أنه تعرض لإصابة قوية في الركبة مع فريقه اتحاد جدة وقتها لكن رغم ذلك اتصل به المعلم وقال له أنه يثق به وسيكون مع المنتخب في مباراة الجزائر.

    وأكد متعب أن المباراة كانت ساحرة، حيث أن منتخب الجزائر قوي جدا ولم يشاهد مدرجات الملعب في حياته بهذا المنظر، واصفا المشهد بانه يقشعر له البدن خاصة بعدما سجل عمرو زكي مبكرا وجعل الحلم قريبا.

    ويتفق نجم القلعة الحمراء السابق مع من يقول أنه هدف أسطوري في حياته، وجاء للكواليس بأنه في الدقيقة 94 مر أحمد عيد ولعب كرة عرضية، وقتها سقط متعب على أرض الملعب و لم ينتبه مدافعو الأخضر له، وعندما



    ذهبت الكرة إلى سيد معوض، نهض وهرب من التسلل، وسجل عماد متعب الهدف