مباراة الأهلي والإسماعيلي وتردد قناة بيراميدز سبورت في الدوري الممتاز 2018-2019 والقنوات الناقلة لها

مباراة الأهلي والإسماعيلي وتردد قناة بيراميدز سبورت في الدوري الممتاز 2018-2019 والقنوات الناقلة لها





    مباراة الأهلي والإسماعيلي وتردد قناة بيراميدز سبورت  تنطلق اليوم مباراة النادي الأهلي الموافق 2-8-2018، بمواجهه ساخنه في أول لقاء له علي ملعب السلام، حيث يلاقي النادي آلإسماعيلي في الجولة الأولي من مسابقه الدوري العام المصري موسم 2018-2019،

    حيث عاد الفريق الأحمر كم بتسوانا وهو مكلل بثلاث نقاط غالية، فهي قوه وانطلاقه جديده في مسابقه دوري أبطال أفريفيا، حيث ضمن النادي الأهلي الصعود إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف الترجي المتصدر برصيد 10 نقاط ومواجهه الإسماعيلي في انطلاقه الدوري المصري تعد من مراحل التجهيز لخوض مباراة الترجي التونسي يوم 17-8-2018.


    انتهاء المباراة بالتعادل 1/1

    وتبث مباراة الأهلي والإسماعيلي على قنوات بيراميدز، والنيل الرياضية، وOn Sport HD، كما يتولى المعلقان أيمن الكاشف وبلال علام التعليق على المباراة.

    ويأمل الأهلي تحقيق الفوز في بداية مشوار الدفاع عن اللقب الرابع على التوالي، علمًا أنه حقق 40 لقبًا من قبل.
    ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة بين الأهلى والإسماعيلى فى تمام الساعة التاسعة مساء وسيتم إذاعتها عبر قنوات أون سبورت ونايل سبورت وبيراميدز سبورت.

    ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز من أجل تحقيق ضربة بداية قوية والسير بخطى ثابتة نحو الحفاظ على اللقب المحلي، بينما يحاول الإسماعيلى العودة مجددا إلى تحقيق الانتصار على القلعة الحمراء بعد غياب استمر لعدة سنوات ماضية بمسابقة الدورى.