تفاصيل توقف صفقة نابولي مع رونالدو

تفاصيل توقف صفقة نابولي مع رونالدو
    تفاصيل توقف صفقة نابولي مع رونالدو
    إضافة شرح


    سبورت 360 عربية - كشف أوريليو دي لاورينتس رئيس نادي نابولي تفاصيل صفقة كريستيانو رونالدو نجم الغريم يوفنتوس ولاعب ريال مدريد السابق مع نادي الجنوب وكيف توقفت الصفقة ولم ينضم صاروخ ماديرا لصفوف الأزوري وانضم صاحب الثالثة والثلاثين عام لصفوف السيدة العجوز بطل الاسكوديتو مقابل 100 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات. 

    علق دي لاورينتس على صفقة الدون ليوفنتوس وفرص التعاقد مع النجم البرتغالي قبل انتقاله للسيدة العجوز بأن إنفاق الكثير من المال لشراء لاعب واحد في نهاية مسيرته، هو شيء خطير للغاية، مؤكدا أن نجم النادي الملكي السابق يبلغ عمره 3 عاما وذلك يجعل التوقيع معه بمثابة المخاطرة لموازنة حسابات أي نادي.

    وأشار رئيس نابولي إلى خطورة التعاقد مع رونالدو بالنسبة للاعبي ناديه، وأن ضم الدون لا يوجد به أي معايير، مشددا على أنه في حال البدء في دفع راتب سخيف وغير اعتيادي مماثل، سينقلب الوضع في النادي عاجلا أم آجلا، مشيرا إلى خطورة ذلك على باقي لاعبي الفريق.

    ومن ناحية أخرى كشف دي لاورينتس عن كواليس حديثه مع جورجي مينديش وكيل رونالدو ، ليصف اللاعب البرتغالي بأنه يمتلك الوكيل الرياضي الأذكى على الإطلاق، وأنه تناول معه الإفطار في البرتغال، وتم الحديث خلالها عن حارس مرمى منتخب البرتغال بطل كأس أمم أوروبا 2016 روي باتريشيو.

    وأشار إلى أنه عندما ظهر أن رونالدو يرغب في مغادرة ريال مدريد، تواصل وكيل اللاعب مع رئيس الأزوري  وقال له: "أنصت يا أوريليو، هل يمكن أن نلعب تلك اللعبة؟".

    بينما جاء رد دي لاورينتس بتوجيه سؤاله لمينديش، وهل يعتقد أن رونالدو سيجعله ثريا، وإذا كان الوضع كذلك، فأول دخول يقدر بـ250 مليون يورو سيدخل إلى خزانة نابولي، والـ100 مليون التالية ستكون من نصيب رونالدو.



    يذكر أن رئيس نابولي كشف عن قيام وكيل أعمال نجم يوفنتوس الجديد بعرض رونالدو عليه لكن إمكانيات ناديه منعته من مجرد التفكير في الصفقة، وذلك بسبب فارق الإمكانيات بين نادي السيدة العجوز بطل إيطاليا الحالي والوصيف نابولي.