تعرف على الدور القيادي لبوجبا في الفوز بالمونديال

تعرف على الدور القيادي لبوجبا في الفوز بالمونديال




    تعرف على الدور القيادي لبوجبا في الفوز بالمونديال


    تعرف على الدور القيادي لبوجبا في الفوز بالمونديال

    سبورت 360 عربية - لعب بول بوجبا نجم منتخب فرنسا وفريق مانشستر يونايتد دورا هاما في قيادة منتخب بلاده نحو التتويج ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا من خلال الدور القيادي الذي ظهر به في غرف ملابس المنتخب قبل المباريات الحاسمة ليحفز زملائه من أجل الفوز واقتناس الكأس الذهبية.
    وظهرت كواليس حديث اللاعب لزملائه قبل خوض نهائي البطولة أمام منتخب كرواتيا حيث قال أن الجميع يعرف أين هم الآن، وماذا يريدون، ويعرفوا الطريق الذي سلكوه، وطالب زملائه بعدم نسيان ذلك حيث أن المنتخب على بعد 90 دقيقة فقط من قصة مذهلة، وأنها مباراة واحدة فقط، حيث لا يعرف عدد المباريات التي خاضوها في حياتهم المهنية، لكنها مباراة واحدة ستغير كل شيء، وتغير التاريخ، حيث أن هناك فريقان وكأس واحد، والأمر ذاته بالنسبة لمنتخب كرواتيا.
    وأعاد اللاعب الشاب تذكير زملائه بخسارة نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، وأنه يجب أن يتذكره الجميع في قلوبهم وعقولهم.
    وشدد بوجبا على عدم السماح لفريق آخر بأن يأخذ ما هو لفرنسا، من خلال اهتمام اللاعبين ببعضهم البعض على ارضية الملعب، حيث يريد أن يجعل ليلة نهائي كأس العالم في ذاكرة كل فرنسي، وأطفالهم، وأحفادهم، وأن يضعوا 90 دقيقة، في التاريخ إلى الأبد، والذهاب للمباراة كالمحاربين والقادة.
    وبالفعل أشعلت الخطبة حماس اللاعبين وفازوا بالكأس بنتيجة 4-2.
    اللاعب الشاب كان له دور هام في مباراة قوية عندما واجه منتخب الديوك نظيره الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي في ثمن نهائي البطولة، وطلب من زملائه أن يكونوا محاربين على أرض الملعب، حيث أنه لا يريد العودة للمنزل يوم المباراة بعد الخروج، وأن يتواجد في روسيا من خلال التأهل للدور القادم.
    وطلب بوجبا من الجميع اليوم أن يركضوا في الملعب حتى الموت، وألا يترك لاعب الآخر يسقط، وأن يكونوا جميعا على أرض الملعب، وعدم الخوف من ميسي، وأنه لا يهتم بالأرجنتينيين في تواجد ميسي أو بدون البرغوث، وتخطى الديوك التانجو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.