مباراة الاتفاق والرائد اليوم فى كأس دوري محمد بن سلمان جولة الافتتاح اليوم

 مباراة الاتفاق والرائد اليوم فى  كأس دوري محمد بن سلمان جولة الافتتاح اليوم

    مباراة الاتفاق والرائد اليوم



    مباراة الاتفاق والرائد  اليوم اول مباريات نادي الاتفاق السعودي، الذي يقوم بافتتاح بطولة الدوري الممتاز اليوم، بمباراته أمام الرائد،في أول جولات الموسم في ثوبه الجديد، وتم تغيير اسم البطولة من دوري المحترفين السعودي، إلى كأس دوري محمد بن سلمان، ونتابع معكم كل جديد حول المباراة ، التي ينظر إليها الجميع، وقد تم عمل حفل التدشين، وتقديم الفرق المختلفة، الستة عشر، التي تتنافس على اللقب الأغلى في السعودية.

    كان الاتفاق هو أحد أفضل اللاعبين في مرحلة المجموعات التي انتهت برصيد 12 نقطة. فازوا 4 مباريات ، خسر 2، وسجل 15 هدفا في 6 مباريات ، وسجل ثالث أفضل إحصائيات مهاجمة في القارة في تلك الجولة. تم وضع الاتفاق في المجموعة الرابعة مع إف سي بونيودكور وسيباهان أصفهان والشباب (الإمارات العربية المتحدة ).

    بعد خروجه في دور 16: خروج الاتفاق من دور الستة عشر ضد باختاكور بعد تقدمه بنتيجة 1-0 في نهاية الشوط الأول ، استقبل الفريق هدفين متأخرين أنهيا آمالهما في التأهل إلى دور الثمانية.

    وتحمل مباراة الاتفاق والرائد النكهة المصرية كونها تشهد تواجد الثنائى المصري حسين السيد الظهير الايسر لنادي الاتفاق ومحمد عطوة مدافع الرائد.

    ويسعى الاتفاق لإستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز فى ضربة البداية، بينما يتطلع الرائد للخروج من معقل نادي الاتفاق بنتيجة ايجابية.


    أول مباريات الدوري الممتاز تكون بين الاتفاق والرائد في يوم الخميس 30-8-2018، في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مكة على استاد مدينة الملك عبد العزيز، وتنقل المباراة قناة KSA Sport