فيرمينو يحلم بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي

فيرمينو يحلم بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي




    أعرب روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول عن استعداده لتقديم كل ما لديه من أجل جلب لقب الدوري الإنجليزي لخزائن أنفيلد هذا الموسم، حسب ما ذكره  سبورت 360 عربية، رغم اعترافه بصعوبة الأمر في ظل وجود منافسين أقوياء مرشحين للفوز بالبريميرليج.
    وفي ظل غياب اللقب عن ليفربول منذ 28 عاما وتحديدا 1990 الذي شهد آخر ألقاب الفريق، أكد النجم البرازيلي أن حلمه هو الفوز بالدوري الإنجليزي مع الريدز، وهذا ما يسعى الفريق لتحقيقه، ليشدد على إيمانه بقدرات فريقه على القتال من أجل النجاح الكبير هذا الموسم، كما أنه يعتقد أنهم يمتلكوا فريقا أفضل من الموسم الماضي، وأن اللاعبين المنضمين هذا الصيف سياعدوا في تطور مستوى الفريق، كما أنه أشار إلى التأقلم السريع ليس سهلا على زملائه الجدد.
    وأوضح اللاعب أن ليفربول أظهر في الموسم الماضي أن أحلام الفريق قابلة للتحقيق، وقدرتهم على العودة لطريق الفوز بالبطولات، وأنه يجب على الفريق تجنب الفشل هذا العام.


    وأشاد بجماهير ليفربول في جميع أنحاء العالم، وأن فريقه يمتلك أفضل جمهور في العالم، وفي كل مكان، ولذلك يعلم الجميع قيمة أن يكونوا أبطال.
    وكشف بوبي عن الهدف الرئيسي لفريقه وهو لقب الدوري الإنجليزي، بجانب ولكن الوصول لأدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا، خاصة بعدما أعرب اللاعب عن حالة الحزن الشديد بعد الوصول للنهائي والخسارة أمام ريال مدريد بالموسم الماضي.
    ويرى فرمينو أن مانشستر سيتي حامل اللقب، ليس غير قابل للهزيمة، ويمكن أن يخسر السيتي مباريات أيضا، مشيرا إلى أن الصراع على اللقب سيكون قويا للغاية، لكن فريقه سيقاتل حتى اليوم الأخير.


    وفي ختام حديثه أعرب اللاعب عن سعادته وفخره بارتداء قميص الريدز وتمثيل الفريق، موضحا أن الجميع يسمع حكايات عن ما يعنيه أن تكون لاعبا لليفربول، لكنه أكد أنه لا يمكن للاعب أن يفهم الأمر حتى يعيشه بشكل شخصي، ليشيد بالمعاملة التي يحصل عليها من النادي وأنه طوال مسيرته، لم يتخيل أبدا أن يجد معاملة مماثلة للتي يجدها في ليفربول