نجم اليونايتد يدافع عن مورينيو

نجم اليونايتد يدافع عن مورينيو




    نجم اليونايتد يدافع عن مورينيو






    سبورت 360 عربية –  دافع أندير هيريرا نجم مانشستر يونايتد عن البرتغالي مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر حول التصريحات التي أطلقها سبيشال وان على لاعبي فريقه.
    وأعرب هيريرا عن احترامه للمدير الفني وما يقوله، مشيرا إلى المدرب يعرف كل شيء على عكس اللاعبين .
    وأكد نجم الفريق أنه لاعب كرة قدم وعمله يكون على أرض الملعب وليس في المكتب، وأن باقي الأشياء بعيدة تماما عنه، موضحا أنه يعتقد أن الفريق يملك لاعبين رائعين، لكن يرى أن المدربين أحيانا يريدون تحفيز لاعبيهم، مشددا على أن الأزمة كلها لا تخصه.

    وأشاد اللاعب بالمدرب البرتغالي وأن مورينيو إيجابي مع لاعبيه لأبعد الحدود، ويريد منهم أن يقاتلوا من أجل الألقاب، وأن يقدموا أداء بأفضل طريقة ممكنة، كما أن اللاعب يدرك مدى الإحباط الذي يعاني منه مورينيو في الوقت الحالي، ليشير إلى أن ذلك ليس بسب نوعية اللاعبين الذين يتعامل معهم، لكن لأنه لا يتعامل مع اللاعبين الذين سيكونوا معه في الموسم الجديد.
    وكان مورينيو قد انتقد لاعبيه ومجلس إدارة النادي بسبب الهزيمة على يد ليفربول برباعية مقابل هدف وحيد في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية، ليصرح بأن من خسر ليس فريقه لأن معظم اللاعبين الذين شاركوا لن يلعبوا، وأن عدد منهم لن يكون حتى ضمن

    القائمة التي ستخوض الموسم المقبل، وتعجب كيف يكون أليكسس سانشيز سعيداً رفقة اللاعبين الذين لعب بجوارهم، بل وصفه بالمسكين بعد أن حاول بكل طاقاته.
    وحول أزمة دفاع الفريق، صرح بأنه لاعبه بيلي كان مصاباً ومن المفترض ألا يشارك، لكنه قرر اللعب بسبب إصابة زميله سمولينج حتى لا يترك 5 أطفال يلعبون أمام محمد صلاح وساديو ماني أهم لاعبي الريدز، كما انتقد
    أنتونيو مارسيال، بأنه لم يعد للفريق بعد أن رزق بطفل واطمأن على صحته.

    وأعرب مورينيو عن عدم رضاه عن تعاقدات النادي وأنه كان يريد إبرام صفقتين، ورغم أنه قدم قائمة من 5 لاعبين لإدارة النادي، لكن حتى الآن لم يصل أحد، ليعرب عن أمله في التعاقد مع واحد منهم على الأقل.