عودة الجماهير في الدوري المصري

عودة الجماهير في الدوري المصري


    عودة الجماهير في الدوري المصري

    موقع سبورت 360 –  تشكل عودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى في الدوري المصري أصعب الأزمات التي يعاني منها الجميع في ظل استمرار غياب عشاق الساحرة المستديرة عن مشاهدة فرقهم من المدرجات وليس أمام شاشات التلفاز.
    من جانبه علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على الأزمة بأن الجميع يتعامل مع عودة الجماهير على استحياء بسبب الأزمات التي حدثت من قبل، لكن الوزارة قررت المواجهة وتحديد الأنسب للكرة المصرية في هذا الشأن.
    وزف صبحي خبر سار للجمهور بأن الوقت الحالي هو المناسب، خاصة أن هناك اهتمام كبير من مؤسسة الرئاسة لعودة الجماهير،مشيرا إلى أن دور وزارة الشباب والرياضة هو فتح هذا الملف ومواجهته

    .
    وشدد الوزير على دراسة كافة الأمور من أجل تقديم مشروع للدولة من أجل عودة الجماهير في أسرع وقت ممكن، وأن دورهم هو حماية الجماهير وليس منعهم، سيتم العمل على دخول الجماهير للملاعب في منتهى الحماية.
    وكانت الوزارة قد أصدرت بيان حول الأزمة، تشير من خلاله إلى إنه تمت جلسة نقاشية لبحث عودة الجماهير بشكل تدريجي إلى المدرجات في الدوري المصري والمسابقات الأخرى بحضور الدكتور أشرف صبحي ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وممثلي


    اللجنة الأوليمبية المصرية، بجانب حضور رؤساء الأندية المشاركة بالدوري المصري لكرة القدم، ومندوبى وزارتي الداخلية والدفاع؛ والتعليم العالي الجلسة لمناقشة آليات عودة الجماهير بشكل تدريجي للمباريات في الموسم الجديد للدورى، والتي انطلقت منافساته الأسبوع الماضي.
    كما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حضوره اجتماع في مكتب وزير الرياضة ، وكذلك محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي بجانب قيادات أمنية وسياسية، مشيرا إلى وجود اجتماع لعودة الجمهور سيكون في مكتب أشرف صبحي، بحضور جمال عبد الباري مساعد أول وزير الداخلية ومندوبين عن الرقابة الإدارية والمخابرات العامة، ورؤساء الأندية ورئيس اتحاد الكرة ومن يدعوه.
    كما شدد على أنه وضع مشروع مع رئيس الأهلي خلال اجتماع لعودة الجمهور، موضحا أن المشروع لاقى استحسان وزير الرياضة، خاصة أن توجه رئيس الجمهورية هو رجوع الجماهير إلى المدرجات وحضور مباريات الدوري المصري.