ديمبلي والرحيل عن برشلونة

ديمبلي والرحيل عن برشلونة

    ديمبلي والرحيل عن برشلونة



    سبورت 360 عربية – يبدو أن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة الإسباني أصبح مهددا ويقترب من الرحيل إلى أرسنال الإنجليزي في ظل رغبة يوناي إيمري المدير الفني الجديد للمدفعجية في التعاقد مع اللاعب، بجانب عدم اعتماد ارنستو فالفيردي مدرب البرسا عليه بشكل أساسي في تشكيل الفريق.

    وحتى يوافق النادي الكتالوني على التفريط في خدمات لاعبه الشاب الفائز ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا مع الديوك الفرنسية، يسعى لجلب آرون رامسي لاعب الجانرز ضمن صفقة اللاعب الفرنسي.
    ويرى مدرب البرسا أن اللاعب الشاب لم ينسجم مع الفريق بشكل قوي، بجانب التعاقد مع البرازيلي الشاب مالكوم والذي يهدد مركز ديمبلي في تشكيل الفريق لذلك بدلا من الجلوس على دكة البدلاء

    خلال الموسم الجديد، يبحث عن المشاركة بشكل أساسي وهو ما سيحدث في حال رحيله لأرسنال خاصة وأن مشاركته مضمونة تحت قيادة مدرب المدفعجية بناء على رغبته في ضمه.
    بداية ديمبلي كانت عام 2004 عبر نادي هواة تابع للمنطقة التي كان يعيش فيها، ليقضي 5 سنوات كاملة مع فريق الرديف، لكن سوق الانتقالات في 1 أكتوبر 2015 شهد توقيع اللاعب عقدا لمدة ثلاث سنوات مع فريق رين الفرنسي، وظهر في السادس من نوفمبر 2015 في أول مباراة رسمية له في دوري الدرجة الأولى الفرنسي أمام فريق أنجيه، وشارك كبديل للاعب كاميل غروشيتشكي، ووقع اللاعب على أول هدف رسمي أمام نادي ستاد ريمس.


    وفب العام التالي 2016، انضم اللاعب لصفوف بروسيا دورتموند الألماني لمدة 5 سنوات مقابل 15 مليون يورو، مع 15 مليون يورو إضافية أخرى يتسلمها اللاعب كحافز.وكانت أول مباراة رسمية له مع الفريق في كأس السوبر الألماني أمام بايرن ميونيخ لكن خسر اللقب بهدفين نظيفين.
    تألق ديمبلي في دورتموند جعل برشلونة يخوض سوق الانتقالات العام الماضي بقوة ليعوض رحيل نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان ليضم اللاعب مقابل 105 مليون يورو ليخوض أول مباراة له مع البرسا في 9 سبتمبر عند الدقيقة 68 أمام إسبانيول ويشهد على الفوز بخماسية نظيفة.