مباراة الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري المصري والقنوات الناقلة

 مباراة الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري المصري والقنوات الناقلة



    مباراة الأهلي ضد حرس الحدود يسعى الأهلي حامل اللقب لترسيخ أقدامه على قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عندما يلتقي، غدًا الجمعة، مضيفه حرس الحدود في افتتاح الجولة الرابعة، فيما يأمل الإسماعيلي تعويض النقاط التي فقدها عندما يستضيف مصر للمقاصة.

    ويتقاسم الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز والإنتاج الحربي صدارة المسابقة، برصيد سبع نقاط لكل منهم.

    وقال محمد يوسف المدرب المساعد للأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون طوى صفحة لقاء دجلة للاستعداد لمباراة حرس الحدود العائد لدوري الأضواء هذا الموسم.

    محمود الخطيب يتدخل لإقناع مؤمن زكريا بالتجديد للنادي الأهلي المصري
    ترتيب الدوري المصري بعد فوز النادي الأهلي على وادي دجلة ونهاية الجولة الثالثة (صورة)
    وأضاف في تصريحات لموقع الأهلي على الإنترنت: “نعمل على تطبيق سياسة التناوب بين اللاعبين بشكل مناسب، في ظل قيد 25 لاعبًا بقائمة الفريق، إلى جانب مجموعة من اللاعبين الشباب.

    “المشاركة في أربع بطولات قوية للغاية بهذه القائمة يضاعف من الجهد المبذول خلال تدريبات الاستشفاء. نسعى لتجربة أكثر من لاعب في أكثر من مركز”.

    وسيغيب عن مباراة الحدود الحارس الدولي محمد الشناوي ولاعب الوسط ميدو جابر؛ بعد أن اشتكيا من آلام في العضلات أثناء مباراة وادي دجلة التي انتهت بفوز الأهلي 1-صفر.

    وأكد التقرير الطبي الذي أعده خالد محمود طبيب الأهلي، أن الشناوي أصيب بشد في العضلات سيمنعه من خوض مباراة الحدود، ليحل بدلًا منه شريف إكرامي.

    وأكد يوسف أنه يتم تجهيز مؤمن زكريا للمشاركة في المباريات، مشيرًا إلى أنه لا علاقة لغيابه بمسألة تجديد عقده.

    في المقابل، قال عماد سليمان مدرب حرس الحدود، إن ثقته كبيرة في مجموعة اللاعبين التي ستخوض لقاء الأهلي.