ويليان والبقاء مع تشيلسي

ويليان والبقاء مع تشيلسي
    ويليان والبقاء مع تشيلسي




    يبدو أن البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي ومنتخب البرازيل سيبقى في صفوف فريقه ولن يرحل خلال الانتقالات الصيفية الجارية، رغم اهتمام عدة أندية بالتعاقد معه وفقا لما ذكره موقع سبورت 360.
    وأكد اللاعب الشاب أنه يرغب في الاستمرار مع تشيلسي وأنه لم أقل أبدا أنه يرغب في الرحيل عن الفريق ليعبر عن سعادته بالتواجد في صفوف البلوز.

    وفي ظل اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع اللاعب، أشاد البرازيلي بالبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر ووصفه بأنه المدرب الأفضل على الإطلاق من بين الذين عمل معهم وأنه استمتع بالعمل معه، موضحا أن علاقتهما قوية وهم أصدقاء، حيث أنه في بعض الأحيان يتحدث اللاعب لمدربه السابق، وفي نهاية حديثه أعرب عن أمله في أن يتكرر ذلك مرة أخرى ويلعب مجددا تحت قيادة سبيشال وان، الأمر الذي يثير بعض القلق حول رحيل اللاعب لليونايتد.


    من ناحية أخرى كشف ويليان عن تلقيه عرض من نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف من أجل ضمه، مشيرا إلى أن النادي الوحيد الذي قدم عرض رسمي للتعاقد معه كان الفريق الكتالوني، لكنه أكد أنه رغبته هي الاستمرار مع تشيلسي إلا في حال قرر النادي الاستغناء عنه، حيث يرى اللاعب مستقبله مع ماوريسيو ساري المدرب الجديد للبلوز وأنه من المدربين الذين ترغب في اللعب تحت قيادتهم.

    ويبدو أن النادي لا يريد خسارة نجمين من نجوم الفريق حيث يقترب البلجيكي تيبو كورتوا من الرحيل عن صفوف الفريق خلال أيام، إلى ريال مدريد الإسباني ليحقق حلمه بارتداء قميص الميرينجي حسب ما أكده موقع سبورت 360.
    الأمر الذي يؤكد موافقة النادي اللندني على الاستغناء عن خدمات حارسه الدولي الاستعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي الخاص بعقد كيبا أريزابالاجا حارس أتليتك بلباو الإسباني والذي يصل إلى 71 مليون جنيه استرليني، حتى يضمن النادي وجود حارس شاب قوي قبل رحيل حارسه المتميز، وكان ذلك هو شرط البلوز للتفريط في اللاعب .
    وبسبب انتهاء عقد كورتوا مع تشيلسي في الصيف المقبل، يحاول النادي الحصول على مبلغ مالي جيد بدلا من رحيله مجانا وعدم استفادة النادي من مبلغ انتقاله.