ليفربول والفوز بالبطولات هذا الموسم

ليفربول والفوز بالبطولات هذا الموسم

    ليفربول والفوز بالبطولات هذا الموسم



    ليفربول والفوز بالبطولات هذا الموسم

    ارتفعت طموحات جمهور ليفربول ليفربول من خلال حصد البطولات هذا الموسم بعد تدعيم خطوط الفريق بصفقات قوية بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق وفقا لموقع سبورت 360.

    وأوضح المدرب أنه لا يستطيع أن يعد الجماهير بالفوز بأي ألقاب في الموسم المقبل، لكنه شدد على أن الجميع سيقاتل من أجل ذلك، خاصة أن هذا ما قام به من وعد في كل السنوات الماضية وتنفيذ ذلك، مشيرا إلى أن الفريق بحاجة لكي يكون مستعد للتحديات الضخمة والأهداف الكبيرة، وأن يكون ليفربول فريق قوي يتمتع بالشراسة، بجانب الرغبة القوية في الفوز بكل مباراة.


    ونفى كلوب كونه إنسان حالم، مؤكدا على ضوروة بناء أرضية لهذه الأحلام، وحول التعرض للضغوط أوضح أن الضغط الذي يواجهه الفريق يأتي من الخارج فقط، وأنه ليس مهما، موضحا أنه يريد فقط أن يلعب الفريق أفضل كرة قدم وجعل جماهير الريدز سعيدة، وأنه لا يهتم بما يقوله الآخرون، مؤكدا على صعوبة المنافسة لأن الأندية الأخرى ليست نائمة على حد وصفه.
    يذكر أن كلوب أعرب عن رضاه عن فريقه الحالي بعد الصفقات الجديدة


    وأنه يمر بلحظات جيدة ويشعر بأن فريقه أكثر جاهزية، حيث يؤمن بقوام الفريق الذي قام بتدعيمه، بعد ضم العديد من اللاعبين.
    وأوضح مدرب الريدز أن فريقه يستعد بقوة للتحديات في الموسم الجديد، حيث كان لديه فريق جيدا الموسم الماضي لكنه خسر الثنائي فيليب كوتينيو الذي رحل لبرشلونة وإيمري تشان الذي انضم ليوفنتوس.

    وأشار كلوب إلى أنه بعد الانتهاء من مرحلة التعاقدات الجيدة، يجب انسجام اللاعبين الجدد مع زملائهم حتى ينتقل إلى المرحلة التالية، حيث يرى أن ليفربول عاد بالفعل إلى مصاف الأندية الكبرى، وأن هذا إنجاز كبير، ورغم أنه لا أحد يهتم لكنه يؤكد ذلك.
    حول الاختلاف في طريقة التعاقدات،قال كلوب أن هذا ظهر عندما يقوم النادي بالحصول على توقيع لاعبين جدد، وأن فريقه ليس بهذا السوء كما يقول الجميع، حيث أن النادي الإنجليزي موجود على الساحة أمام كل اللاعبين حول العالم، مؤكدا على أنه في الوقت الحالي من الأسهل إقناع اللاعبين باللعب لفريقه ليفربول، مشيرا إلى أن فريقه ليس في حاجة لإقناعهم.