رونالدو بطل يوفنتوس المنتظر

 رونالدو بطل  يوفنتوس المنتظر

     رونالدو بطل  يوفنتوس المنتظر



     تحول البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي و ريال مدريد الإسباني السابق إلى بطل في أعين جمهور ولاعبي السيدة العجوز بعد اختياره البيانكونيري للانضمام إلى صفوفه خلال سوق الانتقالات الجارية.
    وأكد جورجيو كيلليني مدافع الفريق الإيطالي أن فريقه كان بحاجة لبطل مثل صاروخ ماديرا، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين متحمسون ومستعدون للعمل معه، وأن كل من في الفريق من من لاعبين وطاقم إداري جاهزون للتطور مع الدون ويأمل أن يساعد الفريق حتى يصل إلى هدفه.

    وأوضح مدافع اليوفي أنه لم يتوقع التعاقد مع كريستيانو نجم النادي الملكي في البداية وعندما علم بأخبار التفاوض مع رونالدو، أخبر أصدقائه بأن هذا مستحيل، لكنه بعد مرور يوم اعتقد أن الصفقة قد تتم، مشددا على أن ناديه يتطور كل عام بوضوح مع المدير الفني والمدير الرياضي.

    ويبدو أن علاقة رونالدو مع  فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني، سبب رحيل اللاعب عن الفريق بعد أن قضى 9 سنوات في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث صرح بريدراج مياتوفيتش أن رحيل نجم ريال مدريد السابق، جاء بسبب سوء علاقته مع بيريز الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن الأمور تم حسمها بشكل سريع، لكنها كانت نتيجة لأحداث متراكمة وفي النهاية كانت تلك النتيجة.

    وأوضح أن السبب المحتمل في ذلك هو العلاقة الغريبة بين كريستيانو ورئيس الملكي، مؤكدا أنه لا يعلم ما حدث بينهما، لكنه لا يشكك في وجود مشاكل حقيقية، وأنه كانت هناك علاقة صعبة عانى منها الطرفين، خاصة أنه تم الحديث عن وعد من بيريز للاعب البرتغالي بداية الموسم الماضي، بزيادة راتبه، لكن في النهاية لم يتم ذلك وربما يكون ذلك هو أبرز نقطة خلاف بينهما.

    على الجانب الآخر تشير التقارير الصحفية إلى أن رئيس ريال مدريد، يشعر بندم شديد بعد رحيل نجم الفريق الأول، خاصة أن بيريز كان يتوقع التعاقد مع لاعب مميز لتعويض رحيل رونالدو ، وكان يسعى لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن اللاعب قرر الاستمرار في صفوف فريقه خلال الموسم الجديد.
    المصدر :  سبورت 360