يلا شوت الجديد مباراة المصري واتحاد العاصمة اليوم 16-9-2018 بطولة الكونفدرالية الإفريقية

يلا شوت الجديد مباراة المصري واتحاد العاصمة اليوم 16-9-2018 بطولة الكونفدرالية الإفريقية


    يلا شوت الجديد مباراة المصري واتحاد العاصمة مباشر اليوم 16-9-2018 بطولة الكونفدرالية الإفريقية



    يلا شوت الجديد مباراة المصري واتحاد العاصمة  فريق المصري البورسعيدي،مع نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الأحد 16-9-2018 على ملعب بورسعيد في تمام الساعة 9 مساءً، ضمن منافسات دور ال8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ويخوض أبناء حسام حسن مباراة اليوم أملا في تحقيق نتيجه ايجابية وجيدة تُسهّل مهمته في مباراة العودة بالجزائر.





    ويطمح العميد ورفاقه فى الوصول إلى أبعد مدى من نسخة هذا الموسم للبطولة الكونفيدرالية، خاصة بعد تقديم عروض جيده خلال مشوار البطولة وكان أخرها تخطيه لدور المجموعات دون أن ينال أى هزيمة.
    تبدأ إدارة النادي المصري، اليوم الجمعة، بمنافذ التوزيع المختلفة حول الاستاد، عملية البيع النقدي لتذاكر مباراة الفريق مع نادي (اتحاد العاصمة) الجزائري، في دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، التي تقام بعد غد الأحد.

    وتبلغ أسعار التذاكر للمقصورة 300 جنيه، بينما للمدرج البحري بسعر 50 جنيهًا، والمدرج الغربي بفئتيه البحري والغربي بسعر 40 جنيهًا، فيما سيتم بمقر النادي الاجتماعي طرح تذاكر مدرج (الدرجة الأولى يمين وشمال)، وقيمتها 30 جنيهًا، مخصصة لأعضاء الجمعية العمومية العاملين فقط.

    يذكر أن اتحاد العاصمة احتل صدارة المجموعة الثالثة، بينما حل فريق المصري في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة.


    وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعتها لجميع مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية.



    نقل مباراة المصري واتحاد العاصمة بث مباشر في ربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، حيث يستضيف المصري علي