يلا شوت الجديد مباراة السعودية وبوليفيا الودية القادمة سبتمبر 2018 والقنوات الناقلة

 يلا شوت الجديد مباراة السعودية وبوليفيا  الودية القادمة سبتمبر 2018 والقنوات الناقلة





     يلا شوت الجديد مباراة السعودية وبوليفيا مباشر






    يلا شوت الجديد مباراة السعودية وبوليفيا يدخل المنتخب السعودي الأول مع نظيره منتخب بوليفيا في مباراة ودية دولية مساء اليوم الموافق 10 سبتمبر 2018 ضمن يوم الفيفا الدولي وخلال توقف الدوريات المحلية في كل العالم، حيث نقدم لكم كل أخبار تلك المقابلة الهامة كما سنقدم أسماء القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا مباشرة على الهواء، حيث تتسائل الجماهير هل ستكون المباراة منقولة على قنوات مجانية سعودية مفتوحة أم لا، هذا وستكون تلك المباراة أولى مباريات الأخضر ضمن خطة الإعداد لنهائيات كأس أمم أسيا الإمارات 2019 والتي ستبدأ في يناير القادم.


    مباراة السعودية وبوليفيا اليوم ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في العاصمة الرياض، حيث سيقيم الأخضر السعودي معسكر تدريبي مغلق بمدينة الرياض تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني المتميز خوان أنطونيو بيتزي، يبدأ المعسكر في 3 سبتمبر ويستمر حتي 10 سبتمبر 2018 ويتخلله مباراة ودية واحدة مع المنتخب اللاتيني بوليفيا والذى سيحل ضيفا على الرياض خلال الساعات القليلة القادمة.
    وكان المنتخب السعودي واجه بوليفيا تاريخيًا لمرتين، الأولى في مباراة ودية وانتهت بهدف لبوليفيا، والمباراة الثانية كانت في بطولة القارات وانتهت بالتعادل السلبي.

    يُذكر أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية، السعودية تركي آل الشيخ، وجّه بدخول الجماهير مجانًا لهذا اللقاء.


    وسوف تُذاع المباراة على القنوات الرياضية السعودية “KSA SPORTS” على النايل سات والعرب سات، ويعلق عليها فهد العتيبي، وأيضًا عبر قنوات وتطبيق “دوري بلس”.