مباراة الفتح والهلال بتاريخ 24-09-2018 الدوري السعودي

مباراة الفتح والهلال بتاريخ 24-09-2018 الدوري السعودي
    مشاهدة مباراة الفتح والهلال بث مباشر بتاريخ 24-09-2018 الدوري السعودي



    مباراة الفتح والهلال  بتاريخ 24-09-2018 الدوري السعودي يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السعودي،مباراة معا   نظيره الهلال، في إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري الأميرمحمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب عبدالله بن جلوي.

    ويدخل الهلال اختباراً صعباً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، عندما يواجه الفتح الذي لم يخسر أي مباراة بعد هذا الموسم، مع أنه لم يحقق أي فوز أيضاً. ويسعى الفتح للحفاظ على سجله خالياً من الخسارة، وأقله الخروج بنقطة واحدة خصوصاً بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباراة الماضية التي فرض من خلالها التعادل على مضيفه الشباب.

    اعتبر المدرب فتحي الجبال، المدير الفني لفريق الفتح، مواجهة نادي الهلال مساء الأثنين، منعطفًا هامًا في طريق الفريقين، وستشكل صورة واضحة للإنطلاقة.

    وتدور أحداث مباراة الهلال والفتح يوم الإثنين المقبل، الموافق 24 من شهر سبتمبر المقبل، في تمام الساعة 6.10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    وتنقل أحداث تلك المباراة عبر تطبيق دوري بلس، فضلاً عن مجموعة قنوات "KSA SPORT HD 1" وسيتم تحديد القناة التي ستبث أحداث تلك المواجهة القوية بين الهلال والفتح.

    وحقق الفريق الأزرق منذ قليل فوزًا كبيرًا علي الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الحولة من كأس دوري الأميرمحمد بن سلمان، على ملعب جامعة الملك سعود، بينما تعادل الفتح مع الشباب بهدف لمثله، خلال منافسات نفس الجولة.