يلا شوت الجديد مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي والقنوات الناقلة 30-9-2018 في البطولة العربية

يلا شوت الجديد مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي  والقنوات الناقلة 30-9-2018 في البطولة العربية




    يلا شوت الجديد مباراة الاتحاد السعودي والوصل الإماراتي  يدخل فريق الاتحاد السعودي معا  نظيره الوصل الإماراتي اليوم الأحد 30-9-2018 في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال.

     انتهت مباراة الذهاب بين الاتحاد والوصل في جدة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وهي نتيجة تخدم الجانب الإماراتي؛ إذ سيكون الاتحاد مطالبًا بالتعادل بأكثر من هدف أو تحقيق الفوز.

    اتحاد جدة قد يفقد النجم فهد المولد أمام الوصل وذلك لعدم تأكيد تشافيه من الإصابة التي تعرض لها، بينما لن يغيب أي لاعب آخر للإصابة أو الإيقاف.

    ويدخل اتحاد جدة مباراة اليوم تحت شعار لابديل عن الفوز، بعدما تعادل ذهابا على ملعبه بهدف لكل فريق، حيث تتطيح به نتيجة التعادل السلبي خارج المسابقة.



    ويعيش الفريق السعودي حالة من عدم الاستقرار بعد إقالة رامون دياز المدير الفني للفريق، عقب سلسلة النتائج المتراجعة وحصد نقطة واحدة من 4 مباريات بالدوري السعودي جعلته في المركز الأخير بجدول الدوري السعودي، وتعادل الفريق في أخر مواجهاته أمام الوحدة بهدفين لكل فريق.

    وتنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة الاتحاد والوصل اليوم الأحد في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، والـ17:30 بتوقيت السعودية والبحري والكويت وقطر وعمان واليمن والعراق والأردن وفلسطين وسوريا، أمام بتوقيت الإمارات فستكون في تمام الساعة الـ18:30.