مباراة قطر والصين الودية اليوم 7-9-2018 والقنوات الناقلة

 مباراة قطر والصين الودية اليوم  7-9-2018 والقنوات الناقلة

     مباراة قطر والصين الودية اليوم  7-9-2018 والقنوات الناقلة




    مباراة قطر والصين يدخل منتخب قطر الأول مع نظيره منتخب الصين اليوم الجمعة 7 من سبتمبر 2018 ضمن استعدادات العنابي القطري لنهائيات كأس أمم أسيا الإمارات 2019، حيث نقدم لكم أخر أخبار تلك المقابلة وأسماء القنوات الناقلة لمباراة قطر والصين مباشرة على الهواء لكل الجماهير الراغبة في مشاهدتها، كما سنقدم لكم موعد المباراة بتوقيت قطر والكويت منتخب قطر سيشارك في نهائيات كأس أسيا 2019 ضمن المجموعة الخامسة مع منتخبات السعودية ولبنان وكوريا الشمالية.


    أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، عن تكفل الرعاة الرسميين للاتحاد بشراء تذاكر مباراة منتخبنا الوطني من نظيره الصيني، والتي ستقام يوم الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الحالي ضمن مباريات المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.

    تأتي هذه المبادرة ضمن سعي الاتحاد على تفعيل دور الشركات الراعية للمنتخب الوطني بإتاحة الفرصة لها للمشاركة، حيث تم شراء تذاكر الحصة المتاحة للجمهور القطري.

    وستكون إجراءات الدخول على النحو التالي، حيث ستتوفر التذاكر في مراكز بيع التذاكر الخاصة بالجمهور القطري من دون مقابل والدخول مباشرة حتى نفاذ الكمية، علماً بأن هناك أماكن محدده للعائلات والدخول سيكون من خلال البوابات الإلكترونية.


    مباراة قطر والصين الودية اليوم ستقام على أستاد خليفة الدولي بالعاصمة الدوحة حيث وصل منتخب الصين للدولة وخاص كل حصة التدريبية للمباراة، منتخب الصين سيشارك في كأس أسيا ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات كوريا الجنوبية وفيتنام وقيرغيزستان، هذا وقد التقى المنتخبين من قبل في 17 مباراة حقق المنتخب الصيني الفوز في 7 مباريات مقابل 5 مباريات فاز بهم العنابي القطري بينما كانت نتيجة التعادل حاضرة في خمس مباريات، طبقا للترتيب الدولي لمنتخبات العالم يأتي العنابي القطري في المركز 98 بينما الصين في المركز 98.


    موعد مباراة قطر والصين الودية اليوم 7/9/2018 والقنوات الناقلة
    بخصوص قنوات تذيع مباراة قطر والصين مباشرة على الهواء فسوف تذيع المباراة قناة الكاس hd1 قناة bein sports المعلق على المباراة سيكون الكابتن خالد الحدي، حيث سيتم تقديم تغطية شاملة للمباراة بالإضافة إلى أفضل استوديو تحليلي مع كبار نجوم التحليل الكروي الرياضي، موعد المباراة سيكون في الأوقات التالية :
    الساعة 7 مساء بتوقيت قطر.
    الساعة 8 مساء بتوقيت سلطنة عمان.
    الساعة 6 مساء بتوقيت ألمانيا وفرنسا وإسبانيا.
    الساعة 5 مساء بتوقيت لندن.
    الساعة 12 ظهرا بتوقيت شرق أمريكا وشرق كندا.