تعرف على قائمتي يوفنتوس ومانشستر يونايتد لدوري الأبطال

تعرف على قائمتي يوفنتوس ومانشستر يونايتد لدوري الأبطال













    يقود البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي القائمة النهائية لفريقه للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قبل انطلاق دور المجموعات للمسابقة الأوروبية في الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري.
    ويستعد صاروخ ماديرا لقيادة فريقه لدور الستة عشر واستكمال المشوار نحو النهائي حيث أوقعته القرعة في مواجهات صعبة في مجموعة قوية تضم "مانشستر يونايتد الإنجليزي و فالنسيا الإسباني ويونج بويز السويسري".

    وجاءت قائمة يوفنتوس الأوروبية كالتالي:

    فويتشيك تشيزني – ماتيا دي تشيليو – جيورجيو كيليني – مهدي بنعطية – ميراليم بيانيتش – سامي خضيرة – كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا – دوجلاس كوستا – أليكس ساندرو – بليز ماتويدي – أندريا بارزالي – خوان كوادرادو – ماريو ماندزوكيتش – مويس كين – ليوناردو بونوتشي – جواو كانسيلو – بينسوليو – ماتيا بيرين – إيمري تشان – دانييلي روجاني – بنتانكور – فيديريكو بيرنارديسكي.

    أما قائمة الشياطين الحمر بقيادة جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق ضمت كل من :

    حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، لي جرانت، سيرجيو روميرو.

    خط الدفاع: فيكتور ليندلوف، إريك بايلي، فيل جونز، كريس سمولينج، ماركوس روخو، ديوجو دالوت، لوك شاو، أنطونيو فالنسيا، ماتيو دارميان، آشلي يونج.

    خط الوسط: بول بوجبا، خوان ماتا، جيسي لينجارد، أندرياس بيريرا، فريد، وأندير هيريرا، مروان فيلاني، نيمانيا ماتيتش، سكوت ماكتوميني.

    خط الهجوم: أليكسيس سانشيز، روميلو لوكاكو، أنطوني مارسيال.

    ويمثل لقاء سبيشال وان بمواطنه الدون أبرز مواجهات المجموعة بعد أن عملا سويا في النادي الملكي من قبل عندما كان مورينيو مدربا ورونالدو لاعبا، ويتنافس الفريقين على صدارة المجموعة، حيث يعتقد الجميع أن يكون الفريقين الإنجليزي والإيطالي المتأهلين من المجموعة مع استبعاد فالنسيا الإسباني، لكن يخشى الجميع المفاجأة بتأهل الخفافيش على حساب أحدهما.

    كما أن اليونايتد ودع البطولة الموسم الماضي على يد فريق إسباني آخر وهو إشبيلية لذلك يسعى فالنسيا لتكرار ذلك وتمثيل الكرة الإسبانية بقوة في هذه المجموعة.


    ويعد أهم أهداف يوفنتوس هو الفوز بالبطولة مستغلين تفوق رونالدو الأوروبي في كل موسم بصفته هداف البطولة بعد أن فشلوا في الفوز بها أمام برشلونة وريال مدريد من قبل.