مرتضى منصور والخطيب وكيد النسا

مرتضى منصور والخطيب وكيد النسا









    مرتضى منصور والخطيب وكيد النسا



    عرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري عن حزنه من نظيره محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي بسبب أزمة الزمالك مع هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية بعد أن رفضت اعتماد جمعية الزمالك العمومية الأخيرة.

    صرح منصور بأنه كان يتمنى من الخطيب البعد عن كيد نسا اللجنة الأوليمبية، مشيرا إلى أن الأهلي في عهد محمود طاهر رئيس النادي السابق أقام جمعية عمومية رفضتها اللجنة الأوليمبية أيضا، قبل أن يقوم مجلس الخطيب بسحب شكوى مجلس طاهر ضد مركز التسوية، موضحا أن الخطيب دخل في لعبة اللجنة الأوليمبية ضده من أجل أن يضرب في محمود طاهر.

    وتحدث رئيس الزمالك لنظيره رئيس الأهلي قائلا "أنت رئيس الأهلي، هذا هرم كبير في العالم العربي. أنت ومجلسك تنازلتم عن حقوق جمعيتكم الأوليمبية. لا أريد التحدث لأن كل الأوراق التي تجرحك عندي".
    وأوضح مرتضى منصور أن اللجنة الأوليمبية تكيل بأكثر من مكيال بين الأندية، وأن هذه لعبة كيد نساء ضد الزمالك، لافتا إلى أن ما يفعله هشام حطب في الزمالك سبق وأن فعله مع الأهلي في محمود طاهر، مشيرا إلى أنه عيب أن يستخدم حطب الخطيب ومجلس الأهلي في إظهار أن للجنة الأوليمبية سلطات على الجمعيات العمومية.

    يذكر أن اللجنة الأوليمبية أعلنت أن عمومية الزمالك باطلة لوجود أخطاء فى الإجراءات الإدارية للدعوة للعمومية العادية وغير العادية بإقامتها على يومين وليس يوما واحدا كما تنص اللائحة، فضلا عن إخطار اللجنة بعد الإعلان فى الصحف القومية.

    ثم أرسلت الأوليمبية خطابا لنادى الزمالك تؤكد البطلان ورفضت حضور مندوبيها ومندوبى الشباب والرياضة لاعتماد العمومية، لكن مرتضى خاطب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى وبعدها حضر مندوبى الوزارة، مع وعده بمخاطبة الأوليمبية لاعتماد اللائحة واعتبارها قانونية.

    وكان يسعى مرتضى منصور لشطب عضوية نائب الرئيس هانى العتال، وإلغاء منصب النائب الثانى والاكتفاء بنائب وحيد فقط، مع إضافة 3 أعضاء للمجلس ضمن اللائحة، لذلك تشتعل الحرب حاليا بين مرتضى وحطب حول بطلان الجميعة العمومية والاعتراف بها من قبل اللجنة الأوليمبية.
    المصدر: موقع سبورت 360