يلا شوت مباراة ليفربول وتوتنهام مباشر الدوري الإنجليزي الممتاز

يلا شوت مباراة ليفربول وتوتنهام مباشر الدوري الإنجليزي الممتاز


    يلا شوت الجديد مباراة ليفربول وتوتنهام يستضيف  فريق ليفربول، بقيادة يورجن كلوب، اختبار صعب ضد توتنهام هوتسبر، غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهنا ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.





    أصحاب الأرض والجمهور توتنهام يدخلون المباراة محتلين المركز الخامس في جدول ترتيب أندية البريمرليج، الفريق اللندني تمكن من الفوز في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة منذ بداية الدوري هذا الموسم، والتي كانت على يد فريق واتفورد، ليأتي الفريق في المركز الخامس، ويسعى فريق توتنهام بقيادة مهاجمه هاري كين للفوز على ليفربول، والعودة للانتصارات مجدداً من أجل مواصلة المسيرة نحو قمة الترتيب.

    ويسعى نجوم الريدز لحصد لقب الدوري الإنجليزي والمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا بعد التدعيمات المميزة التي أبرمتها الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
    هذا ومن المقرر أن تبدأ قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين ليفربول وتوتنهام ظهر السبت، على أن تبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


    ويتصدر فريق ليفربول والمحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، جدول ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة حيث سجل خلال 4 مباريات 9 أهداف كما دخل مرماهم هدف وحيد.