يلا شوت الجديد مباراة يوفنتوس وساسولو منافسات الجولة الرابعة مسابقة الدوري الإيطالي

يلا شوت الجديد مباراة يوفنتوس وساسولو  منافسات الجولة الرابعة مسابقة الدوري الإيطالي
    يلا شوت الجديد مباراة يوفنتوس وساسولو بث مباشر كورة ستار



    يلا شوت الجديد مباراة يوفنتوس وساسولو  كورة ستار  يتطلع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لتسجيل أول أهدافه مع نادي يوفنتوس الذى يستضيف ساسولو في الثالثة عصر اليوم الأحد، بملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".


    ولم يتمكن كريستيانو رونالدو من التسجيل على مدار ثلاث مباريات خاضها مع يوفنتوس الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من ريال مدريد الإسباني.


     موعد مباراة يوفنتوس ضد ساسولو مباراة يوفنتوس وساسولو فى الدورى الإيطالى
    ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على نابولي صاحب الوصافة والذى تغلب أمس على فيورنتينا بهدف دون مقابل، فيما يحتل ساسولو المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
    يوفنتوس يسعي لتحقيق فوز علي ميدانه امام ساسولو العنيد الفريق الذي نجح في الفوز علي انتر ميلان في الجولة الأولي من الدوري الايطالي بهدف نظيف في مفاجاة كبيرة والذي دائما ما يسبب متاعب لكبار الكرة الايطالية ويسبب المشاكل والازمات في كل المباريات فهو يتفوق في الارقام علي ميلان وانتر ميلان.

    يوفنتوس سيدخل المباراة بكامل قوته العدادية من اجل الاستعداد بشكل قوي لدوري أبطال أوروبا المنافسة الاهم للسيدة العجوز هذا الموسم ومن المتوقع أن يدفع اليجري بتشكيله المعتاد كالاتي في حراسة المرمي تشيزني وامامه كلا من بونوتشي وكيليني وساندروا وجواو كانسلو وفي وسط الميدان كلا من ايمري تشان وبيانيتش وامامهم ديبالا ورونالدو ومانزوكيتش ودوجلاس كوستا في خط هجوم حديدي للسيدة العجوز.

    القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو.

    بين سبورتس.